• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

“رونالدو” يشارك بالدوري السعودى للمحترفين خلال أيام

اعلن رودي جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودي ،ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  يشارك للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدوري السعودى للمحترفين.

 

وأعلن جارسيا خلال المؤتمر الصحفي “رونالدو” سيكون حاضرًا أمام الاتفاق”، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.

لقاء ودى بين لاعبى النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

فيما يخوض رونالدو الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

كونان يغيب عن عدد من المباريات

وقالت صحيفة “الرياضة” السعودية، إن النصر أسقط الإيفوارى جيسلان كونان، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات وسيحل رونالدو بدلا منه

وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مخالصة أحد الأسماء الأجنبية الـ8، وإعادة قيد جيسلان كونان مرة أخرى بعد تعافيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تغييرات وانتقالات بالنصر

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن أحد محترفي الفريق الأجانب على الأغلب فينسنت أبوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

المقال السابق

النواب يوافق على تعديل قانون الشرطه

المقال التالي

القنوات الناقلة لبرشلونة وريال مدريد فى كأس السوبر الاسبانى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *