• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

شهاده طلعت حرب ستوقف تعاملاتها نهايه الشهر

شهاده طلعت حرب ستوقف تعاملاتها نهايه الشهر

حققت شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي – بفائدة- 25٪ إقبالا كبيرا ،خاصه انها المره الاولى فى تاريخ الاقتصاد المصرى ان تصل نسبه الفائده لهذا الرقم .

قرار بنك مصر

فى هذا الشأن اعلن محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بأن شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي – بفائدة- 25٪% قد حققت الهدف المنشود منها ،وفى غضون ايام سيتم وقف العمل بها وبحد أقصي نهاية هذا الشهر.

قرار البنك الاهلي

وأشار  هشام عكاشة ،رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن رصيد الشهادات البلاتينية الجديدة بفائدة 25%، قارب ل٢٠٠ مليار جنيها .

واوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إلي أن الشهادة البلاتينية الجديدة بفائدة 25%، استقطبت 35 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الاهلى المصرى منذ الإعلان عن طرح الشهادة الجديدة.

خطوات البنك المركزي

يأتي ذلك بعد قيام البنك المركزي المصري، برفع أسعار الفائدة بنسبة 3% على الايداع والاقراض في اخر اجتماع للجنة السياسة النقدية في 22 ديسمبر 2022، لتصل أسعار الفائدة إلي 16.25% على الإيداع و17.25% على الاقراض.

وتبلغ مدة الشهادة البلاتينية الجديدة بفائدة 25% عام واحد فقط لا تجدد، ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء، ويتم احتساب سعر الفائدة اعتبارًا من اليوم التالى لشراء الشهادة.

ويمكن للعملاء، شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الإنترنت البنكى، أو الموبايل بانكنج، أو من خلال مركز الاتصال الخاص بالبنك الأهلي المصري

مميزات شهاده طلعت حرب

تبدأ فئات شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب.

فيما يمكن الاقتراض، بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر، اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

 

المقال السابق

تأثير خطير للقاح فايزر ضد كورونا يؤدي إلى سكتة دماغية

المقال التالي

زيادة أسعار الدواء تتصدر البحث في جوجل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *