• 30 يناير، 2023

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلى يلتقي أوكلاند سيتي للمرة الثانية فى تاريخ مشاركاته في البطولة

الأهلى يلتقي أوكلاند سيتي للمرة الثانية فى تاريخ مشاركاته في
البطولة ….
* يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب للمرة الثامنة في تاريخه بالنسخة المقبلة التي ستقام خلال الفترة 1 إلى 11 فبراير .
* بداية قوية فى مشوار البطولة :
حيث يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية ، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا ، المقرر لها يوم 1 من شهر فبراير المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب طنجة


* الصدفة تجمعهما للمرة الثانية منذ 2006 :
فقد تصادف أن افتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي مرة واحدة فقط في نسخة 2006 ، والتي شهدت أول إنجاز تاريخي للمارد الأحمر.
* وبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2006، بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي وفاز بهدفين دون رد ليواصل رحلته بالمونديال ويتأهل لمواجهة إنترناسيونال البرازيلي في الدور نصف النهائي .
* وسقط الأهلي أمام إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف بعدما قدم لاعبو المارد الأحمر مباراة كبيرة أمام بطل البرازيل ليلعب بعدها الأهلي مع كلوب أميركا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .
وتمكن الأهلي من حصد الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، بفوزه على كلوب أميركا بهدفين مقابل هدف ، واحتلال المركز الثالث .
* ظهور مميز وإنجاز تاريخى تحت قيادة جوزيه
نجحت كتيبة المارد الأحمر تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه في تقديم ظهور مميز في كأس العالم للأندية وترك بصمة وصورة طيبة عن الفريق في جميع مباريات الأهلي في هذه النسخة من المونديال .
* الأهلى فى المونديال من جديد
ويفتتح الأهلي مشواره أمام أوكلاند النيوزيلندي، بالمباراة الافتتاحية وحال تأهله سيواجه سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع النهائي والفائز من المواجهة يصطدم بفريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية .
* وهنا تتجه أعين وقلوب الملايين من عشاق ومحبى الأهلي فى كل مكان لانتظار ما سيحدث فى لقاء الأول من فبراير المقبل فى افتتاح البطولة التى أصبحت محبوبة الشياطين الحمر فهل يبتسم الحظ للنادي الأهلي ويعبر من بوابة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي إلى مركز متقدم في البطولة أم للساحرة المستديرة رأى آخر  ……

المقال السابق

دروس من القمة كهربا ينتقم … وعودة شريف…. سر هزيمة الزمالك

المقال التالي

رابطة الأندية وكهربا … تكريم ثم عقاب ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *