• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

أخبار خفيفة … حصاد ٢٤ ساعه رياضة محلية …

أخبار خفيفة … حصاد ٢٤ ساعه رياضة محلية …
* أبرز أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت ٢٨ يناير :
* تعاقد الأهلى مع الجزائرى أحمد القندوسى صانع ألعاب وفاق سطيف
حيث أعلن الأهلي رسميا منذ قليل عن الصفقة الرابعة بضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف


* أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات ونصف السنة فى صفقة دخل فيها الزمالك بقوة لكن مسؤلى وفاق سطيف الجزائري حسموا الأمر لصالح القلعه الحمراء نظرا للعلاقات الودية التى تجمع بين مسؤلى الفريقين .
* وأضاف توفيق أنه بعد التنسيق الكامل مع مع إدارة الكرة بالأهلي تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين .


* بعد تكاتف الجميع لتطفيش كلاتينبرج :
* محمد فاروق رئيساً للجنة الحكام الرئيسية “مؤقتاً”
قرر اتحاد الكرة تكليف الحكم الدولى محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية بتولى مسئوليات ومهام رئاسة اللجنة خلفا للإنجليزى كلاتنبرج الذى تقدم باستقالته من منصبه .


* أجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حوارا مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي للحديث عن طموحاته قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية، بعدما كان جزءا من فريق الأهلي الذي حقق الميدالية البرونزية فى النسخة السابقة على حساب الهلال السعودي
* وقال عبد القادر الأهلي يطمح للفوز بذهبية مونديال الأندية وأتطلع لمواجهة كورتوا
* عودة عبد الله السعيد إلى قائمة بيراميدز فى مواجهة سيراميكا
هذا ما أعلنه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز فى قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا فى بطولة الدوري الممتاز.
* فى ظل علاقات متميزة تجمع إداراتى الأهلي وسموحة
* سموحة يستعير مصطفى سعد ميسي من الأهلي لنهاية الموسم
* نجح مسئولو نادى سموحة فى استعارة مصطفى سعد ميسى لاعب الأهلى لنهاية الموسم لتدعيم صفوف الفريق السكندري، بناءً على طلب من أحمد سامي المدير الفني للفريق
* فى مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم :
فاركو يهزم المصرى 2 / 1 فى المباراة الأولى لـ طارق العشرى
* حقق فريق فاركو فوزا ثمينا على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد السويس الجديد بالجولة السادسة عشرة للدورى، فى المباراة الأولى لطارق العشرى كمدير فني للفريق السكندرى خلفا لإيهاب جلال.
* فى الزمالك فتوح وجمعة ونداى فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر
* أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق القائمة التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز وضمت القائمة فتوح وجمعه لأول مرة منذ الازمه التى دارت حولهما الفترة الماضية ….

المقال السابق

الزعيم … غادر إلى المغرب من مطار القاهرة …

المقال التالي

وزيرة الهجرة تبحث جذب استثمارات المصريين في الخارج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *