• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

أخبار خفيفة … ٢٤ ساعه رياضة محلية … الجمعة ٣ فبراير  …

أخبار خفيفة … ٢٤ ساعه رياضة محلية … الجمعة ٣ فبراير  ؛

* غياب متواصل عن تدريب الفريق :
واصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك غيابه عن المران الجماعي لفريقه وذلك لليوم الثاني على التوالي.


* واتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع المدرب البرتغالي على التواجد دون أفراد الجهاز المعاون السابق، على أن يعمل معه أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى .
* هذا وقد أدى الزمالك، اليوم الجمعة مرانا تدريبيا استعدادا لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
* وركز الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على الجانب البدني للاعبين.
* ووضع أسامة نبيه برنامجا بدنيا قويا خلال التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل خوض أخر مباراة يوم الأحد الماضي وحصول اللاعبين على راحة من المران لمدة يومين .
* المران الأخير للأهلي اليوم الجمعة قبل مواجهة بطل أمريكا الشمالية
* أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.
* وبدأ بفقرات المران الجماعى استعدادا لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية بالدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.
* الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة سياتل الأمريكي :
حيث اجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالجهاز الفني واللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قبل خوض التدريبات الجماعية .
* وأدى لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي الذي استمر لمدة ٤٥ دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق .
* وخاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة بما فيها من فقرات للتصويب على المرمى
* واختتم كولر المدير الفني فقرات المران الجماعي للأهلي بالتدريب على ركلات الترجيح تحسبا للوصول إليها اذا ما إنتهت المباراة بالتعادل .
* يذكر ان الأهلي قد هزم نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.
* ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية غدا السبت الموافق 4 فبراير فى السابعة والنصف مساءًا .
* الثعلب السويسري مارسيل كولر يحذر لاعبى الأهلى :
* بعث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برسالة أخيرة للاعبي القلعة الحمراء قبل مواجهة سياتل الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.


* وقال السويسري كولر أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب مؤكدا أن الجميع في حالة تركيز شديد قبل المباراة المرتقبة غدا السبت.
* وأكد كولر أن مواجهة سياتل الأمريكي صعبة .
* وأضاف مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مران الفريق اليوم أن مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية ويمتلك عناصر من أصحاب المهارة خاصة من لاعبي أمريكا الجنوبية مضيفا أن فريق الأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم
* وأوضح مارسيل كولر أن الأهلي لديه عناصر مميزة وقادرة على خوض المباريات الكبيرة موضحا أن الفريق استعد بشكل مناسب لكل مباراة في البطولة .
* تجميد واستغناء ل سافيو :
* اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارا قاسيا تجاه اللاعب البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق بالقلعة الحمراء.
* وكان النادي الأهلي قد قرر استبعاد البرازيلي برونو سافيو، من قائمته المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية
* حيث قرر الأهلي تجميد برونو سافيو ورحيله بنهاية الموسم
وأوضح الإعلامي إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية إن إدارة النادي الأهلي قررت تجميد اللاعب البرازيلي برونو سافيو، ورحيله عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري .
أن هناك قراراً غير معلن بتجميد البرازيلي برونو سافيو بعدما علمت إدارة النادي الأهلي، أن اللاعب قد تسبب في أزمة في استقدام مواطنه جوستافو سوزا بعدما أكد له أن الأمور في مصر غير مستقرة بشأن المرتبات بالنسبة للاعبين الأجانب وهو ما جعل سوزا يتراجع عن اتمام تعاقده مع الأهلي  …..

المقال السابق

احمد الشهاوى يكتب عن سلطان الحب

المقال التالي

الأهلي في مهمة مونديالية اليوم ضد سياتل الأمريكي …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *