• 18 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

السعودية تستضيف كأس العالم للأندية نهاية العام الجارى … فهل تفعلها …؟؟؟

السعودية تستضيف كأس العالم للأندية نهاية العام الجارى … فهل تفعلها …؟؟؟
* فى تقرير صحفى كشفت صحيفة UOL البرازيلية أن المملكة العربية السعودية على مقربة من استضافة بطولة كأس العالم للأندية لنسختين متتاليتين في الفترة القادمة وذلك بعد ترشحهم في الآونة الأخيرة.


* وأكدت الصحيفة في تقريرها أن كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي تُقام في الوطن العربي آخر 3 سنوات، سوف تقام أيضًا في المملكة العربية السعودية لنسختين قادمتين.
* وكانت الثلاث نسخ الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية قد أقيمت في دول عربية وهي: قطر 2020 ، الإمارات العربية المتحدة 2021 ، والحالية بالمغرب 2022 .
* وفى السياق ذاته :
السعودية تتقدم بطلب استضافة كأس العالم للأندية
* حيث كشفت تقارير صحفية أن المملكة العربية السعودية تتقدم بطلب لاستضافة النسخة المُقبلة من كأس العالم للأندية.
* وبحسب المصادر فإن هناك مصادر مطلعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكدت أن المملكة العربية السعودية سوف تتقدم بطلب لاستضافة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمقررة نهاية العام الجاري
+ وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تحدث مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن استضافة كأس العالم للأندية التي ستكون نهاية عام 2023.
* في نفس السياق يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية 2022 على ملعب مولاى عبدالله بالرباط المغربية

+ فيما يواجه النادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة وذلك غدًا السبت على الأرضي المغربية .

المقال السابق

الزمالك يخسر فى مستهل مشواره الإفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري …

المقال التالي

أرقام قياسية ومعلومات ينفرد بها الأهلي فى كأس العالم للأندية قبل لقاء فلامنجو الليلة …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *