• 16 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الزمالك يخسر فى مستهل مشواره الإفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري …

الزمالك يخسر فى مستهل مشواره الإفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري …
* تلقى فريق الزمالك هزيمة غير متوقعه أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


* وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري
* حيث أقيمت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.
* وجاء هدف فريق شباب بلوزداد الوحيد عن طريق اللاعب ليونيل وامبا الكاميرونى بالدقيقة 57 من ركلة جزاء ليمنح فريقه أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة.
* وستقام المباراة الثانية ضمن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا غدا السبت بين فريقي الترجي التونسي والمريخ السوداني في تمام السادسة مساءا.
+ وبهذا يكون ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد كما يلى :

+ شباب بلوزداد الجزائري – 3 نقاط
+ الترجي التونسي – بدون نقاط
+ المريخ السوداني – بدون نقاط
+ الزمالك – 0 نقاط
* ويواجه الزمالك نظيره فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ؛ يوم الجمعة 17 فبراير، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة
* وخلال المؤتمر الصحفي الذى أعقب المباراة :
* أدلى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، بتصريحات هامة عقب خسارة فريقه من شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ” ستاد القاهرة الدولي”.


* كذلك وجه فيريرا رسالة هامة إلى مرتضى منصور وقال : في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “قدمنا عرضًا جيدًا أمام شباب بلوزداد، ولكن الأمور كانت غريبة في المباريات الماضية والفريق لم يكن سعيدًا، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها”.
* وواصل المدرب البرتغالي حديثه قائلا “الجميع يعلمون وضع الزمالك الحالي غير الجيد، عدت للفريق مرة أخرى من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس”.
* وأكد فيريرا: “الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن يجب علينا الاتحاد جميعًا، قلت قبل ذلك بأنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السيئ واليوم اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، وكان من الممكن أن نسجل هدفًا من خمس فرص محققة”.
* واختتم تصريحاته قائلا : ” الذى حدث بسبب انعدام الثقة لدى اللاعبين فيجب علينا اللعب بثقة من أجل استعادة المستوى المعروف عنا …..

المقال السابق

الأهلى يعانى قبل مواجهة فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية …

المقال التالي

السعودية تستضيف كأس العالم للأندية نهاية العام الجارى … فهل تفعلها …؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *