• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي يؤدب الهلال السوداني ويطرده خارج البطولة .. ويخطف بطاقة التأهل …

الأهلي يؤدب الهلال السوداني ويطرده خارج البطولة .. ويخطف بطاقة التأهل …
* حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارا ثمينا على حساب الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي ، وجمعت الفريقان في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


* الأهلي يرد على تجاوزات الهلال السوداني فى حقه ويهينه كرويا :
* جاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 25 من تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمود كهربا الذي راوغ مدافع الهلال وسدد كرة رائعة بباطن القدم لتسكن الشباك.


* وتمكن المارد الأحمر من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 64 بعدما راوغ بيرسي تاو مدافع نادي الهلال ومرر كرة رائعة إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.
* وحمل الهدف الثالث توقيع حسين الشحات أيضا، بالدقيقة 81، من تمريرة رائعة من مروان عطية لتصل إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الهلال ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.
ويترحم على والده بهدفين هما الأغلى فى تاريخه نظرا لتوقيتهما فى الظروف الصعبة التى يمر بها هذه الأيام.


* ورفع النادي الأهلي، رصيده إلى 10 نقاط، بنفس رصيد الهلال السوداني إلا أن المواجهات المباشرة صبت في صالح الفارس الأحمر ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة وري أبطال إفريقيا رفقة صن داونز الجنوب إفريقي الذي تصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، فيما جاء القطن في المركز الأخير بلا رصيد.
* وكان المارد الأحمر، يحتاج للفوز على الفريق السوداني بفارق هدف على الأقل من أجل حسم تأهله بشكل رسمي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
* وسوف تقام قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 من شهر أبريل الجاري عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

المقال السابق

مرتضى : لن أفرط في غرامة كهربا.. الخطيب ربنا يشفيه .. والجماهير ورحيل فيريرا …

المقال التالي

التبنى في المسيحية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *