• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي الزعيم يفوز على بيراميدز (الطموح) ويخطف كأس مصر …

الأهلي الزعيم يفوز على بيراميدز (الطموح) ويخطف كأس مصر …
* حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا ومستحقا على حساب بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في المبارة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي ، ليحصد الأهلي لقب البطولة ال ٣٨ فى تاريخه.


* الأهلي يحصد لقب كأس مصر بالانتصار على بيراميدز :
* شهد اللقاء محاولات من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف في شباك الآخر وسط تمركز جيد من دفاعات لاعبي الفريقين خلال مجريات الشوط الأول من المباراة ،

* ولم ينجح الفريقين في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين .
* فيما سجل نادي بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة ٧١ من عمر اللقاء ، عن طريق وليد الكرتي ، بعد رأسية قوية .
* وجاء هدف التعادل لصالح النادي الأهلي عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة ٧٣ من عمر اللقاء، بعد أن وصلت له الكرة من رأسية من جانب ياسر إبراهيم الذي أسكن الكرة داخل الشباك.
* حاول لاعبي الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكن دون جدوي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما .


* وتمكن النادي الأهلي، من خطف هدف قاتل في الدقيقة 105 من الشوط الإضافي الأول بعد كره طوليه من جانب حسين الشحات ، حولها حمدي فتحي برأسية سكنت شباك الشناوى حارس بيراميدز لينجح النادي الأهلي في حصد لقب كأس مصر ويضرب موعدا مع كأس السوبر المصرى التى ستقام فى الخامس من مايو المقبل أمام الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحده …

المقال السابق

الأهلي يؤدب الهلال السوداني بالتصعيد ل ” كاف” بعد أحداث دوري أبطال إفريقيا …

المقال التالي

مفاجأة غير متوقعة .. ” كاف” يختار حكما سودانيا لمباراة الأهلي والرجاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *