• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تحرك العين الحمرا للأهلي لإنقاذ كهربا .. و٣ قرارات صادمة لاتحاد الكرة …

تحرك العين الحمرا للأهلي لإنقاذ كهربا .. و٣ قرارات صادمة لاتحاد الكرة …
أكدت تقارير صحفية أن أول رد فعل من النادي الأهلي بعدما تسلم حيثيات عقوبة محمود عبد المنعم كهربا ، وذلك بعدما قام اتحاد الكرة بإرسال خطابات لـ الأهلي يخطره بالعقوبات.


* وأفادت التقارير أن اللجنة القانونية بالنادي الأهلي طلبت من الاتحاد المصري لكرة القدم حيثيات قرار إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم الصادر من لجنة الانضباط.
* وأشارت إلى أن اللجنة القانونية في النادي الأهلي تسعى للحصول على حيثيات الحكم لمعرفة أسباب صدور القرار بالعقوبة ضد كهربا حتى يتثنى لعا تقديم تظلم على القرار حيث يحق لـ الأهلي التظلم على قرار عقوبة كهربا خلال 10 أيام من استلام قرار العقوبة
* وقد قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بعد شكوى الزمالك ضد اللاعب عقب احتفاله مع الجماهير بهدفه في مرمي المنافس بالدوري .
* وقام الاتحاد المصري لكرة القدم، بإرسال خطابًا للنادي الأهلي أمس الثلاثاء، يخطره فيه بعقوبة لجنة الانضباط على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم .
** الأهلي يصدر 3 قرارات عاجلة بعد عقوبة كهربا لإنقاذه …
* وفى خطوة عاجلة أصدر النادي الأهلي بيانا رسمياً اليوم الأربعاء أوضح خلاله قرارت مجلس الإدارة بعد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .
* قرارت مجلس إدارة الأهلي عقب إيقاف كهربا :


* أصدر النادي الأهلي بيانا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت قرارت المجلس كالتالي :

+ اعتماد المذكرة العاجلة التي تقدمت بها اللجنة القانونية بالنادي للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة ، وتأجيل قرار المجلس بهذا الخصوص لحين استبيان موقف الاتحاد من هذه المذكرة خاصةً أن القرارات المشار إليها تفتقد كل قواعد العدالة .
+ مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان للرأي العام عن أسباب قيام لجنة الانضباط بالبت في شكاوى دون الأخرى، بعدما تجاهلت هذه اللجنة العديد من الشكاوى التي تقدم بها النادي، مدعومة بالمستندات ضد تجاوزات «فجة» واتهامات باطلة وقعت بحق النادي الأهلي ومسئوليه ولم يتم الرد عليهاحتى الآن.
+ مطالبة اتحاد الكرة بالكشف عن أسباب تسريب «العقوبات بحق النادي ولاعبه محمود كهربا عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان عنها رسميًا، بما يخرق قواعد «فيفا» في حتمية سرية المداولات والقرارات التي تصدر عن اللجان القانونية.
+ وكذلك المطالبة بالكشف عن الإجراءات التي اتخذها الاتحاد حيال المتسبب في هذا «التسريب» حفاظًا على المصداقية أمام الجمعية العمومية للاتحاد وجماهير الكرة المصرية ….

المقال السابق

عمله نادره يفقد قيمته الادبية

المقال التالي

Beautiful Interracial Lovers

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *