• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

يوسف ضحية التحرش الجنسي في العين السخنه

يوسف ضحية التحرش الجنسي في العين السخنه

يوسف ضحية التحرش الجنسي في العين السخنه
خرجت الفتاة ذات الاثنى عشر عاما تتجول في إحدى قرى العين السخنة وسط أجواء العيد المليئة بالفرح إلا أن القدر كان يخبيء للفتاة الصغير مالا يتوقعه عقل ولا منطق . فالشباب ذات العشرين عاما عندما شاهدوا الفتاة تحركت غرائزهم المفعمة بالشهوة للتحرش بالفتاة .ورغم صغر سنها إلا أن صوت صراخها كان يملأ أجواء القرية السياحية ذات الخمسة نجوم اصوات استغاثة الفتاة لم ترحم ولم تنقذ الفتاة من انياب الشباب المتحرش الذى حركته غرائزه المنحرفة للاحتكاك بالفتاة .

اصوات استغاثة

اصوات استغاثة الفتاة وصلت لشقيقها يوسف الذى تحرك بنخوة الرجاله لإنقاذ أخته الوحيدة من فم الاسود التى لم تعرف الرحمة طريقا لقلبهم المفعم بالسواد . بسرعة تجمع المتحرشين وانهالوا على يوسف الذى جاء دفاعا عن أخته فنال مالم يناله انسان على وجه الكرة الأرضية .ضرب مبرح باستخدام أسلحة وعصي وآلات حادة أصابت الولد بارتجاج في المخ وتشنجات عصبية دفعت بيوسف الي الدخول في غيبوبة كاملة لايفوق منها إلا لعدة دقائق يخطف فيه البصر ليرى أمه تارة وهى تبكى وتارة وهى منهارة .يوسف الذى جرى نقله إلي القصر العينى الفرنساوى يحتاج قرار عاجل من رئيس الجمهورية لنقله للعلاج على نفقة الدولة في المانيا أو فرنسا لأن حالته متأخرة .

النائب العام
ومطلوب من النائب العام سرعة اصدار قرار عاجل بالقبض على العصابة التى. انهالت على الصبي وكذلك والد احد المتحرشين الذى كان من المفترض أن يكون صوت العقل الراجح استخدم هو أيضا آلة حالة في الاعتداء على يوسف . مطلوب سرعة تحويل هولاء الي محاكمة جنائية عاجلة بشرط أن ينضم الي قائمة التحقيق إحدى الشخصيات الامنية لدوره المشبوه في الضغط على والد الصبي للتنازل وحفظ التحقيق في قسم الشرطة .

قضية متشابكة

.القضية متشابكة وتضم عناصر عديدة مشبوه وذات نفوذ مالي وامنى وهو مايستدعى أن يجمع وزير الداخلية كافة أطراف الصراع خاصة من تلك العصابة الإجرامية التى أصابت يوسف في مقتل وتوظيف علاقتها المشبوها لحفظ التحقيق وعمل محضر مقابل محضر لارغام والد يوسف المجنى عليه بالتنازل رغم حجم الفضيحة المدوية . إحدى سيدات القرية دفعت بيوسف الي داخل الفيلا لتحمى الولد من عصابة المتحرشين فنالت من الإهانة جانبا جزاء اعمال الرحمة لإنقاذ حياة يوسف . والد يوسف يستعد خلال ساعات لإعلان كافة أطراف الفضيحة في مؤتمر. صحفي لفضح اساليب البلطجية التى دفعت بابنه أن يواجه المصير المظلم وحده في ظل ظروف قاسية وسط غياب لشريعة القانون وسيطرة شريعة الغاب .

المقال السابق

Very best Female Contest to Marry

المقال التالي

عملاق أفريقيا يحجز مقعدا فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *