• 19 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بشرة خير للأهلى قبل مواجهة الوداد في نهائي أفريقيا …

بشرة خير للأهلى قبل مواجهة الوداد في نهائي أفريقيا …
* تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبرًا سارًا اليوم الثلاثاء، قبل أيام من مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا .
وهو جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط ميدان الفريق ومشاركته فى المران الجماعي ومعه ثنائي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي لأول مرة، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم في وقت سابق .


* وقد تعرض حمدي فتحي للإصابة في مران الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بينما تعرض محمد الشناوي للإصابة في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
* وغادر علي لطفي مباراة الأهلي ضد إنبي مصابًا من شد في العضلة الخلفية
* ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2022-2023، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي بينما يستضيف مركب محمد الخامس بالمغرب موقعة الإياب يوم الأحد ١١ من الشهر ذاته .
+ طرح تذاكر مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا
** وفى سياق متصل بذات الحدث الهام ،فقد أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري القادمة ضد الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
* ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يوم الأحد المقبل وأعلنت شركة تذكرتي عبر موقعها الرسمي فتح باب الحجز لتذاكر المباراة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال .


* ونجح الأهلي في التأهل إلى نهائي البطولة القارية بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
* بينما وصل الوداد إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي.

المقال السابق

Where to Find a Deliver Order Bride-to-be

المقال التالي

مسار رحلة هروب العائلة المقدسة .. دين أم جذور حضارة وتاريخ !!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *