• 13 يوليو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تفاصيل انتحار طالب بعد حصوله على 50% بالثانوية بالقليوبية

تفاصيل انتحار طالب بعد حصوله على 50% بالثانوية بالقليوبية

ضحية جديدة من ضحايا الثانوية العامة

شهدت قرية عرب الرواشدة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية ، ضحية جديدة من ضحايا الثانوية العامة، حيث تم العثور على جثمان الطالب يوسف عبدالله سالم، والمقيد بالصف الثالث الثانوي عقب ترك منزله واختفائه منذ ظهور نتيجة الثانوية العامة وعلمه بحصوله على مجموع 50%.

وفوجئ الأهالي بالعثور على جثمانه وسط إحدى الزراعات التابعة للبلدة عقب تناوله مبيدا حشريا أودت بحياته، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

يوسف كان نفسه يبقى دكتور

وقال أحد أهالى القرية، إن يوسف معروف لدى جميع أهالى البلدة بالأخلاق الحميدة والتفوق في دراسته، وأنه كان مهتما بدروسه وحريصا على الالتحاق بكلية الطب، وكان دائما يتحدث مع الجميع أنه يتمنى أن يكون طبيب الغلابة ويخدم أهالي البلدة، وعندما علم بحصوله على مجموع 50% انتابته حالة من الذهول مرددا: مش درجاتى.

العثور على جثمانه وسط الزراعات

وأكمل ، ومنذ ذلك الحين ترك المنزل وظلت عائلته تبحث عنه، حيث نشرت صوره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حتى تم العثور على جثته وسط الزراعات.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالعثور على جثة لطالب يدعى يوسف عبدالله سالم، مقيم بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ.

التخلص من حياته بتناول مبيد حشرى

على الفور انتقل الرائد محمد خليفه رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمكان الحادث وتبين قيام المجني عليه بالتخلص من حياته بتناول مبيد حشري، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وعلمه بحصوله على مجموع 50%، فترك المنزل وعثر عليه جثة هامدة وسط إحدى الزراعات.

وبسؤال أهليته أكدوا أنه لا توجد شبهة جنائية بالواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن.

 

المقال السابق

غدر الأهلى.. هل غدر الخطيب ب سيد عبدالحفيظ من منصبه لصالح بيبو..

المقال التالي

قرارات عاجلة من النيابة الإدارية بعد حريق مبنى وزارة الأوقاف 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *