• 19 سبتمبر، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي يبدأ رحلتة بدوري أبطال أفريقيا من جنوب السودان

الأهلي يبدأ رحلتة بدوري أبطال أفريقيا من جنوب السودان 

كتب / ماجد مفرح

حسم فريق المريخ بانتيو من جنوب السودان مواجهة ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا بفوز هام على نظيره جورماهيا الكيني، المباراة التي أقيمت على ملعب جوبا الوطني، حيث انتهت بفوز المريخ بانتيو بهدف نظيف. سجل هدف اللقاء الوحيد محمد موسى في الدقيقة 64، ليعزز من آمال فريقه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

بانتيو يصطدم بالأهلي في دوري الأبطال

أصبح المريخ بانتيو بعد هذا الانتصار في موقع قوي قبل لقاء الإياب، الذي سيقام في كينيا، الفريق الجنوب سوداني سيواجه الفائز من هذا اللقاء في الدور التمهيدي الثاني، حيث ينتظر النادي الأهلي، حامل اللقب، أن يتقابل مع أحد الفريقين المتنافسين.

الأهلي يبدأ رحلتة بدوري أبطال أفريقيا
الأهلي يبدأ رحلتة بدوري أبطال أفريقيا

وقرر الاتحاد الإفريقي أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي والفائز من لقاء المريخ بانتيو وجورماهيا في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل، بينما يُحدد موعد مباراة الإياب بين 20 و22 من نفس الشهر.

وتلقى هذه المواجهة اهتماماً كبيراً، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه ويترقب لمعرفة منافسه القادم. في الوقت نفسه، يسعى المريخ بانتيو إلى الاستفادة من انتصاره في الذهاب لضمان التأهل إلى الدور التالي، مما يضيف المزيد من الإثارة والانتظار في هذا الموسم المثير لدوري أبطال أفريقيا.

المقال السابق

مؤتمر الاستثمار العربي الافريقي الدولي

المقال التالي

بعد الانخفاض الجديد.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *