• 21 سبتمبر، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بلاغ للنائب العام بتحويل الفنانة مها أحمد لمستشفى الأمراض العقلية (تفاصيل) 

قدم المستشار أيمن محفوظ المحامي بالنقض، بلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي يطالب فيه بإحالة الفنانة مها أحمد إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد نشر محادثة لها على تطبيق بيجو لايف من أحد الشباب المثليين وبعبارات وإيحاءات جنسية شاذة.

نفاصيل البلاغ ضد مها أحمد

وعرض “محفوظ” في البلاغ  تفاصيل المحادثة التي تحمل إيحاءات جنسية وتحريض على اللواط والترويج للشذوذ من جانب الممثلة مها أحمد. -حسب وصفه- والتي كانت بصحبة أحد الشباب الشواذ مرددين كلمات أباحية صريحة وتحرض على اللواط وتضرب في مقتل الأطباء والصيادلة. بالتصريح أن كل الأطباء والصيادلة (شمال) بعد اتهامها لهم بأنهم يلهثون وراء إقامة علاقات شاذة مع المرضى الذكور. وهم جيش مصر الأبيض الذي يحمي مصر من الأوبئة.

واستطرد محفوظ ببلاغه، أن الأمر اللافت للنظر أن تلك المحادثة والإشارات الماجنه الشاذة كانت من خلال ضحك هستيري غير مبرر وظهرت غير متزنه بالفيديو، مما قد يعني أنها كانت تعاني من تعاطي مخدر أو أنها أصيبت بلوثه عقلية.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 127292 عرائض النائب العام بالمطالبة بسرعه التحقيق مع تلك الممثلة. وأن يتم دعوتها للتحقيق من خلال بياناتها يتم عرض الممثله مها أحمد على طبيب مختص من أجل الكشف على قواها العقلية. وهل تتعاطي المخدرات أو المسكرات من عدمه، حتى يتم تبيان الأمر وكيف وصلت لتلك الحالة وتقديمها لمحاكمة عاجلة على ضوء تلك التقارير الطبية لحالتها العقلية مع اتخاذ اللازم قانونا.

المقال السابق

توقعات بارتفاع أسعار الطماطم في الشتاء .. اعرف الأسباب

المقال التالي

ارتفاع الحرارة على القاهرة.. الأرصاد تحذر المواطنين من تقلبات حالة الطقس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *