س وج .. كل ما تريدين معرفته عن نفخ الشفايف

منوعات
| 2018-01-12 06:04:02
نفخ الشفايف من أكثر اللمسات التجميلية التى تسعى المرأة وراءها خلال الفترة الأخيرة نظرا لظهور الشفاه الممتلئة كموضة، وتتساءل عنها الكثير من الفتيات والسيدات وعن طرق الحصول على شفاه أكثر اثارة وجاذبية، ووفقا لموقع stylenrich يمكنك التعرف على طرق تكبير الشفاه والاختيار فيما بينها وعمل وصفات طبيعية للحصول على شفايف أكبر حجما.   س: ما المقصود بنفخ الشفايف؟
  ج: هو اعطاؤها سمكا أكبر مما عليه لتبدو أكثر جاذبية.   س:ما هى طرق نفخ الشفايف؟
  ج: توجد طرق طبيعية يمكن اتباعها فى المنزل بوصفات طبيعية آمنة، كما يوجد طرق حقن الشفايف ببعض المواد لتكبيرها مثل الكولاجين ، وطرق أخرى عن طريق إجراء جراحات بسيطة.    س:هل توجد آثار جانية للتكبير بالحقن؟
    ج: نعم مثل الالتهابات، او أن يكون تنسيق الشفاه السفلى غير متسق مع حجم الشفاه العليا.    س: هل توجد بعض الاحتياطات بعد تجميل الشفايف؟
   ج: لابد من تجنب التعرض للشمس، ووضع الثلج عليها لتجنب التورم الزائد والالتهابات.   س:ما هى المكونات الطبيعية التى  يمكن الاعتماد عليها لتكبير الشفايف؟
  ج: زيت الزيتون والقرفة والعسل وزبدة الشيا والنعناع من أبرز المواد الطبيعية الآمنة التى تتسم بقدرتها على اعطاء حجم أكبر للشفايف يبدو طبيعيا ويجعل الشفاه أكثر احمرار وجمالا، لأنها توفر عاملين مهمين، الأول هو أنها تقوم على زيادة تدفق الدم فى السفاه وتحفيز الدورة الدموية مما يحقق كبر الشفاه وجاذبياتها كما ان بعض هذه المكونات يوفر الترطيب اللازم مثل العسل وزبدة الشيا. س:كيف يمكننى تحضير أحد هذه الوصفات بالمنزل؟
  ج: ضعى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون للعمل على الترطيب، مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة لتعزيز تأثير النفخ، وملعقة كبيرة من السكر، ثم قومى بخلط هذه المكونات جيدا لتصبح قوامها يمكن وضعه على الشفايف لمدة 5-10 دقائق ثم فرك الشفايف وشطفها بالماء الفاتر.    
أترك تعلقك
تصويت