20 لاعبا فى قائمة المقاصة لمباراة الأسيوطى

رياضة
| 2018-01-12 17:52:04
قال المهندس محمد شاهين رئيس البعثة الأولمبية المصرية فى أولمبياد بكين، إنه سيتم تكريم هشام مصباح الحاصل على البرونزية فى منافسات الجودو بالأولمبياد رسميا وشعبيا, حيث إنه سيحصل على جائزة الدولة وقدرها 750 ألف جنيه، بالإضافة إلى أن عددا كبيرا من رجال الأعمال أجروا اتصالات به فى بكين ويرغبون فى تقديم الجوائز المختلفة إليه.

وأضاف شاهين، أنه يطالب الشباب المصرى باتخاذ هشام قدوة لهم فى الأخلاق والإخلاص فى العمل، حتى يحققوا ما حققه البطل المصرى, مضيفاً أنه يتوقع أن يستمر هشام مصباح على نفس المستوى، بل سوف يسير نحو الأفضل لتحقيق ميدالية أفضل فى أولمبياد لندن 2012, مشيرا إلى أن اللاعب ملتزم منذ حضوره إلى بكين على أداء الصلاة والابتعاد عن المشاكل بجميع أشكالها وعن كل ما يصرفه عن التدريب.

وبالنسبة لهزيمة كرم جابر قال شاهين، إنه خيب كل آمال المصريين وليس أعضاء البعثة الأولمبية فى بكين فقط, مشيرا إلى أن الدولة واتحاده الرياضى وفرا له كل الوسائل لتحقيق ميدالية فى دورة بكين، إلا أن اللعب أمام الأقوياء يتطلب من اللاعب الاستعداد الجيد والبعد عن أى شىء يخرجه عن التركيز فى البطولة, موضحاً أن إحراز مصر ميدالية فى بطولة يتطلب الاستعداد الجيد. © 2016 جميع حقوق النشر محفوظة لليوم السابع و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من الجريدة
أترك تعلقك
تصويت