87 ألفا و990 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

خبر عاجل
| 2018-01-13 02:41:36
تنطلق صباح اليوم السبت امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسى الأول بالقليوبية على مستوى 12 إدارة تعليمية، ويؤدى ٨٧٩٩٠ طالبا الامتحانات في ٤١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة وسط إجراءات أمنية مشددة.
ويؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء على مدار ساعتين ونصف ساعة بدءا من التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم: إنه تم التنسيق مع اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية لتأمين اللجان وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديريتى التربية والتعليم والأمن، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا برؤساء لجان سير إمتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول ومسئولى الأمن لوضع الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.

وحذر عجلان من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات، أو محال للمحاكمة التأديبية، أو ضمن العاملين بالمدرسة التي بها اللجنة، كما حذر من الغش منوها بمنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب، ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين واستثناء رئيس اللجنة فقط.

وأشار عجلان إلى ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب، لأداء الامتحانات وإسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف.
أترك تعلقك
تصويت