س و ج.. كل ما تريد معرفته عن التخلص من السيلوليت بطرق طبيعية

منوعات
| 2018-04-16 06:04:02
العديد من البشر حول العالم يعانون من السيلوليت المتواجد على الجسم، وهذا يزعج الفتيات والسيدات اللاتى يهتممن بشكل أجسامهن، خاصة فى المصايف وأيضا تزعج الرجل الذى يهتم بمظهره، ولأن الصيف يدق أبوابه، فيلجأ الكثير إلى طرق التخلص من السيلوليت نهائياً، وإليك كل ما تريد معرفته عن طرق إزالة السيلوليت طبيعياً مقدمة من موقع healthambition الأمريكى.   س: ما هو السيلوليت؟
السيلوليت ج: السيلوليت هو عبارة عن تغير فى شكل الجلد، بحيث إنه يعطى شكل الجسم تموجات وعدم ظهور الجلد بشكل مستقيم، وهناك نوعان من السيلوليت، فالنوع الأول يمكن ألا يرى بالعين المجردة، والآخر يكون ظاهراً أمام العين وعن طريق تلامس الجلد، وهذا يكون عبارة عن تكتل الدهون أسفل طبقات الجلد، ويؤدى إلى مظهر قشر البرتقال أو مبطن.   س: ما سبب ظهور السيلوليت؟
السمنة المفرطة  
ترهلات الجلد ج: هناك العديد من الأسباب التى تسبب السيلوليت للجسم، ومن أهم أسباب ظهور السيلوليت هو اتباع أنظمة رجيم والتخلص من العديد من الدهون مما يسبب نزولا واضحا فى حجم الجسم، مما يؤدى إلى الترهلات بالسيلوليت، أو السمنة الزائدة وتكتل الدهون تحت الجلد، ويمكن أن يكون الأمر وراثياً، أو بسبب عدم التخلص من السموم داخل الجسم، عن طريق شرب الماء والتغذية السليمة وأخيراً بسبب عدم تدفق الدم بشكل صحيح فى تلك المناطق.   س: كيف أتخلص من السيلوليت نهائياً؟
الفرشاة ج: هناك عدة طرق يجب اتباعها، أولاً، عليك أن تحضر فرشاة من الفايبر وتدلك بها منطقة السيلوليت جيداً، ليساعد ذلك فى تنشيط الدورة الدموية، وكذلك التخلص من السموم بالجسم. ثانيا عليك بشرب الماء كثيراً جداً للتخلص من السموم بالجسم والتخلص من الدهون المتكتلة، فعليك شرب فيما لا يقل عن 8 أكواب من المياه يومياً، خاصة كوب بعد الاستيقاظ للتخلص من السموم التى تكونت ليلاً.

الخضراوات والفاكهة أخيراً تناول العديد من الفاكهة والخضراوات بالإضافة إلى عمل بعض التمرينات التى تساعد على شد الجسم والجلد، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الإنترنت.   س: هل هذا سيمكننى من التخلص من السيلوليت نهائياً؟ ج: نعم كل ما سبق يمكنك من التخلص من السيلوليت بشكل نهائى إذا تابعت كل تلك الخطوات دون توقف وجعله لايف ستايل.
أترك تعلقك
تصويت