وفاة آر لى إيرمى عن عمر يناهز 74 عاما بسبب الالتهاب الرئوى

ثقافة وفن
| 2018-04-16 13:39:02
توفي الممثل آر لي إيرمي  عن عمر يناهز الـ 74 بسبب الالتهاب الرئوي وكان الراحل قد اشتهربترشحه لجائزة جولدن جلوب عن فيلم " Full Metal Jacket "عن دوره " Gunnery Sergeant Hartman"،  وقد قام مديرأعماله بالإعلان عن الوفاة عبر تغريدة من حساب إيرمي الرسمي على تويتر. وعلق فيها قائلا " من المؤسف أن أبلغكم جميعاً بأن آر لي إيرمي توفي هذا الصباح بسبب مضاعفات الالتهاب الرئوي، وسوف نفتقده جميعنا كثيراً ». Statement from R. Lee Ermey's long time manager, Bill Rogin:

It is with deep sadness that I regret to inform you all that R. Lee Ermey ("The Gunny") passed away this morning from complications of pneumonia. He will be greatly missed by all of us.

Semper Fi, Gunny. Godspeed. pic.twitter.com/vf4O78JKmb — R. Lee Ermey (@RLeeErmey) April 15, 2018 يذكر أن  إيرمي كان رقيبا سابقا في سلاح مشاة البحرية الأمريكية و"رقيب مدفعي فخري"، وعمل كمدرب تدريب خلال فترة ولايته من 1961-1972، وكان متمركزًا في أوكيناوا باليابان لمدة عام واحد حتى عام 1968، عندما تم نقله إلى فيتنام وقضى 14 شهرًا في البلاد، بالإضافة إلى دوره في فيلم Stanley Kubrick الذي رشح لجائزة الأوسكار، والذي جعله يفوز بجائزة أفضل ممثل في الـ جولدن جلوب، كان Ermey لديه العديد من الأدوار الأخرى ومنها  Sheriff Hoyt في عام 2003 "The Texas Chainsaw Massacre"، وكابتن الشرطة في "Se7en" ، وصوت زعيم الجيش البلاستيكي "سارج " في "Toy Story". وأدى إيرمي دوره الأول في الفيلم عندما كان يدرس في الفلبين، كما لعب دور طيار المروحية الأولى في سلاح الجو في "Apocalypse Now"، الذي كان يعمل أيضًا مستشارًا فنيًا لفرنسيس فورد كوبولا، وكان لديه سلسلة من الأدوار الصغيرة الأخرى، حسبما نشر موقع " variety ". كان من المفترض في الأصل أن يعمل Ermey كمستشار تقني لـ ستانلي كوبريك  المصور السينمائى، ​​ولكن بدلا من ذلك قام كوبريك  بترشيحه لدور Gunnery Sergeant Hartman.   © 2016 جميع حقوق النشر محفوظة لليوم السابع و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من الجريدة
أترك تعلقك
تصويت