تحرير 14 ألف مخالفة مرورية.. وإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة

خبر عاجل
| 2018-06-13 19:01:14
شهد أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى والجيزة، مساء اليوم الأربعاء، سيولة مرورية، بالتزامن مع وقت الإفطار، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وأغلق رجال المرور نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

وشهدت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو" معدلات سير طبيعية.

وعلى جانب آخر، تم تحرير 14 ألفا و376 مخالفة مرورية متنوعة بالقاهرة والجيزة، خلال حملات مرورية وانضباطية لمتابعة انتظام جميع وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر بموقف سيارات "الأجرة، السرفيس".

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.


أترك تعلقك
تصويت