استئناف تصوير الأب الروحى 2 فى جمعية عرابى

ثقافة وفن
| 2018-08-04 14:48:03
مشاهد الإغراء، نجحت إلى حد كبير فى ارتفاع أسهم داليا البحيرى فى السينما، حتى إنها باتت الفنانة الأكثر ارتداءً للمايوه، وعبرت كثيراً فى أحاديثها الصحفية عن غضبها من تركيز النقاد على تلك الجزئية، ولكن يبدو أن داليا أبت ترك سلاح "الإغراء" الذى خدمها فى السينما، فاصطحبته معها إلى المنازل، لكى تجذب الجمهور لمشاهدتها فى ظل الزحمة الدرامية.

ظهر سلاح داليا "الإغراء" فى أحد مشاهد مسلسلها "بنت من الزمن ده" الذى يعرض حالياً على شاشة قناة النيل للدراما وبعض القنوات الفضائية، ومن تأليف مؤلفها "الخصوصى" محمد الغيطى وإخراج سامى محمد على، ويشاركها البطولة أحمد بدير وهالة فاخر وزيزى البدراوى وعمرو ياسين وأحمد عبد الغنى .

المشهد يجمع داليا والفنانة هالة فاخر أو والدتها فى الأحداث، حيث تقوم الأخيرة بمساعدة الأولى فى الاستحمام، على اعتبار أنها صغيرة فى السن وتحتاج إلى مساعدة وكالعادة قامت داليا بدورها فى الظهور بنصفها الأول عارياً، دون مراعاة أنها تظهر عبر شاشة تليفزيون يجب فيها احترام ما يقدم للأسرة المصرية التى تضم زوجاً وزوجة وأطفالاً، إضافة أن العمل ليس عملاً سينمائياً يجوز أن تقدم فيه مثل هذه المشاهد.

وكان من الممكن أن نتغاضى عن الحديث عن المشهد إذا رأينا ضرورة وجوده لخدمة سياق العمل الدرامى، إلا أنها خيبت آمالنا مرة ثانية، فأحداث المسلسل تدور حول المشاكل التى يعانى منها سكان المناطق العشوائية الذين يعانون الويلات، للوصول إلى نقطة مياه واحدة للشرب وليس الاستحمام، وكان يمكن الاستغناء عن المشهد كلية.

داليا قامت بذلك من قبل، من خلال بعض مشاهدها فى مسلسلها الذى عرض فى رمضان الماضى "صرخة أنثى"، والتى حذفت الرقابة الكثير منها، خاصة أن المسلسل كان يعالج قضية اضطراب الهوية الجنسية. © 2016 جميع حقوق النشر محفوظة لليوم السابع و يحظر نشر أو توزيع أو طبع أى مادة دون إذن مسبق من الجريدة
أترك تعلقك
تصويت