طريقة عمل السيزر سلاط بالمنزل

منوعات
| 2018-08-05 08:05:02
تعد السيزر سلاط أحد أشهى الأطباق الإيطالية المشهورة بأنها تناسب الرجيم وتوفر قيمة غذائية مهمة وذلك نظرًا لاحتوائها على مختلف العناصر المغذية الجسم مثل البروتين والخضروات الورقية، وفيما يلى خطوات وطريقة عمل السيزر سلاط فى المنزل وفقا لموقع cookinglight.  
طريقة عمل السيزر سلاط بالمنزل  مقادير طريقة عمل السيزر سلاط بالمنزل خس متقطع قطع متوسطة صدر من الدجاج قومى بغسله جيدا بالماء والدقيق والليمون جبنة بارميزان أو شيدر مبشورة 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون 3 ملاعق كبيرة مايونيز
طريقة عمل السيزر سلاط بالمنزل  رشة ملح صغيرة 3 ملاعق من عصير الليمون توست مكعبات صغيرة بمقدار نصف كوب على أن يتم حميصه فى الفرن رشة فلفل أسود فصين ثوم مهروس   طريقة عمل السيزر سلاط بالمنزل قومى بشوى صدر الفراخ وتقطيعه شرائح طولية. أضيفى لها الخس، ثم يتم إعداد الصوص من خلال مزج الزيت والليمون والملح والفلفل الأسود، والثوم والمايونيز. يتم وضع الصوص على باقى الخليط من الفراخ والخس، ومزجهم جيدا، ثم اضافة الخبز المحمص فى النهاية.   التقديم قدمى السلطة فى وعاء عميق من الزجاج حتى تظهر المكونات خلال تناولها وشكلها المتناغم مع بعضها، وهذه الوجبة يمكن تناولها مع المكرونة الوايت صوص ومع اللازنيا، كما يمكنك أكلها كوجبة خفيفة متكاملة.
أترك تعلقك
تصويت