للمرة الخامسة على التوالي .. أحمد زيدان أمين سر لجنه الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

خبر عاجل
| 2019-10-03 11:22:20

 المشاهير : ميلاد طلعت

فاز النائب احمد زيدان أمين سر لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب للمرة الخامسة على التوالى بالتزكية خلال انتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية للبرلمان امس.

يشار إلى ان اللجنة برأسه النائب احمد بدوي لها دور كبير على مستوى التشريعى والرقابى، ومناقشة العديد من الاقتراحات بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنه لمصلحة المواطنين.

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، دعا الأعضاء لانتخابات اللجان النوعية، على مستوى الـ25، بعد اعتماد الكشوف النهائية للجان.

جاء ذلك بجلسة البرلمان الأربعاء، لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان في مقر اجتماع كل لجنة ويرأس اجتماع اللجنة أكبر أعضائها الحاضرين سنا ويتولى أمانة السن أصغرهم من غير المتقدمين للترشح لأي منصب من مناصب هيئات مكاتب اللجان ويشرفان أيضا على عملية الانتخاب.

وشهدت الجلسة العامة إعلان كافة هيئات اللجان النوعية الـ25 ، بعد فوز أغلب رؤساء اللجان النوعية بالتزكية.

وتوجّه الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، بالتهنئة لهيئات مكاتب اللجان النوعية، قائلًا: كلي ثقة بأن التعاون المُثمر والبناء سيكون عنوان العلاقة بين الأعضاء وهيئات المكاتب.

وشدّد "عبد العال"، على ضرورة الحفاظ على العلاقة بين النواب، لاسيما أن الباقي من عمر البرلمان ليس كثيرًا، قائلًا: المجلس سينتهي، وفي المقابل هناك حزمة مهمة من التشريعات التي تستوجب أن يكون هناك حضور جيد.








أترك تعلقك
تصويت