في أول ظهور له بعد أمم أفريقيا..صور| الحضري كهربا وسعد سمير جنوني

توك شو
| 2017-02-08 10:17:04
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الأسطورة عصام الحضري حارس المنتخب المصري في أول لقاء حصري له عقب عودته من الجابون واختياره أفضل حارس مرمى وذلك في على مدي حلقتين تعرضا مساء يومي الخميس والجمعة على فضائية cbc .
وبمجرد دخول النجم صاحب الـ 44 عام استديو "معكم .. منى الشاذلي" ضج المكان بعاصفة من الهتافات والتصفيق الحار مرددين :"مش مهم الكأس .. فرحت كل الناس" وهو قابله  الحضرى بحالة من البكاء وطلب من الجمهور أن يسامحوه لأنه لم يستطع أن يفرحهم ويحضر لهم الكأس .   و كشف الحضري لـ الشاذلي العديد من تفاصيل علاقاته بنجوم المنتخب من اللاعبين الشباب وكيف كان يتعامل معهم رغم فارق السن بينهم مازحا :"جننونى..كهربا وسعد سمير طلعوا عينى ..كانوا بيصورنى وكل حاجه ينشروها على الفيس بوك". 
وأكد الحضرى للإعلامية منى الشاذلي  انه وزملائه فى المنتخب بذلوا كل ما فى طاقتهم لكن الإصابات والإجهاد منعتهم من الوصول للكأس ووعد الجمهور ببذل كل ما يمكنه للوصول لكأس العالم .
وحكى الحضرى بأنه وزملائه كانوا يشعرون بخيبة الأمل ولكن بعد استقبالهم من قبل الرئيس شعروا بأن هناك من يقدر تعبهم وأشار إلى تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي. وخلال الحلقة التي لم تخلوا من الضحك والبكاء والغناء والمداخلات الهاتفية قال كهربا في اتصال تليفوني للبرنامج أن الحضري لابد أن يكون حالة تدرس لكل اللاعبين  الصغار.
 كما علق كهربا على الفيديو الذي انتشر له مع بعض اللاعبين فى غرف الفندق وهم يرقصون بطريقة غريبة وقال : " بعد الفوز فى أى ماتش بنعمل اى حاجه غريبه"وقاطعه الحضرى :"اقول يا كهربا على اللى كنت بتعمله" ليرد كهربا ضاحكا"لا يا سد  استر على". وقال الحضرى أن كهربا عنده ميول فنيه وتمثيله  فطلبت منه الاعلاميه منى الشاذلى أن يغنى فاشترك الحضرى وكهربا فى الغناء وسط  تفاعل وضحكات الجمهور.
وخلال الحلقة قال الحضري انه يتفاءل كثيرا ببرنامج "معكم .. منى الشاذلي" لانه منذ أشهر قليلة تم استضافته وبعدها باسبوع تم اختياره للانضمام للمنتخب بعد فترة غياب طويلة، مشيرا الى انه قرر منذ ذلك اليوم  انه إذا لعب في بطولة الأمم الأفريقية سيكون اول ظهور له في " معكم منى الشاذلي"..
 
  وقال ضاحكا:"بأذن الله لو كان لينا نصيب ومصر صعدت لكاس العالم وتأهلت لمونديال روسيا هاظهر في البرنامج تاني".


أترك تعلقك
تصويت