شروط ومقدار استحقاق حافز التميز العلمي للموظفين بالجهاز الإداري

خبر عاجل
| 2017-12-07 14:15:02
كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل رئيس الجهاز عن شروط منح حافز التميز العلمي للموظفين بالجهاز الإداري وهي الحصول على مؤهل أعلي أثناء الخدمة أو الحصول على دبلومة مدتها عامان أو دبلومتين مدة دراسة كل منهما سنة دراسية على الأقل أو الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه أو ما يعادلها.

ومن ضمن شروط الحصول على حافز التميز العلمي أن يتصل ما يحصل عليه الموظف من دبلومات أو ماجستير أو دكتوراه بطبيعة الوظيفة التي يشغلها الموظف.

وأشار الجهاز خلال دليل الإجراءات الذي أصدره أن حافز التميز العلمي يبلغ 7 % من الأجر الوظيفي وعن تاريخ استحقاق الحافز بالنسبة للموظفين شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية فإن حصولهم على الحافز العلمي يكون فور اعتماد السلطة المختصة بحصولهم على الحافز.

أما بالنسبة لشاغلي باقي الوظائف فإن عملية حصولهم على الحافز تكون فور تاريخ اعتماد محضر لجنة الموارد البشرية.

وأعلن الجهاز أنه يتم صرف 25 جنيها لمن يحصل على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط و50 جنيها شهريا لمن يحصل على مؤهل عال و75 جنيها لمن يحصل على دبلومة مدتها عامان و100 جنيه لمن يحصل على دبلومتين مدة دراسة كل منهما سنة دراسية و100 جنيه لمن يحصل على ماجستير أو ما يعادلها و200 جنيه شهريا لمن يحصل على درجة دكتوراه أو ما يعادلها. 


أترك تعلقك
تصويت