• 22 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

الحكومة توضح حقيقة إجراء تعديلات على جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الحالي

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إجراء تعديلات على جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الحالي (2022/2021).

وذكر المركز الإعلامي – في بيان اليوم السبت – أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء. مُؤكدةً أنه لا صحة لإجراء أي تعديلات على جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الحالي (2022/2021).

وأوضحت أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستعقد في مواعيدها المحددة وفقاً للجداول المعلنة من قبل الوزارة دون أي تعديل. حيث سيتم عقد امتحانات شهري فبراير ومارس خلال الفترة من 2 إلى 6 أبريل المقبل، على أن تقتصر الأسئلة على المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس. كما ستعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 8 مايو، وتستمر حتى الخميس 12 مايو القادم. مُناشدةً أولياء الأمور والطلاب استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز الإعلامي وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار. والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور. وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (moe.gov.eg). وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام (الواتس آب) التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 – 01155508851). على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

المقال السابق

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19 مارس 2022 والقنوات الناقلة

المقال التالي

حكم نهائي غلق المخابز المخالفة لـ التلاعب برغيف العيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *