• 6 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عضو مجلس إدارة مركز أسوان للقلب :لاصحه لوفاه الجراح العالمى “مجدى يعقوب”

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعه وفاه طبيب الجراح العالمى دكتور مجدى يعقوب.

وفى هذا الإطار نفى أحمد سليمان،عضو مجلس إدارة مركز أسوان للقلب ، شائعة وفاة الدكتور مجدي يعقوب، بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الدكتور أحمد سليمان، أن ما يتم تداوله بشأن وفاة الدكتور مجدي يعقوب، وعقد العزاء غدًا، غير صحيح، مستنكرًا ما يتم ترويجه.

 

يعقوب يزور ملتقى لوجوس  للشباب

يذكر أن البروفيسور مجدى يعقوب جراح القلب العالمى والبروفيسور مجدى إسحق جراح العظام العالمى زاروا  مؤخرا ،ملتقى لوجوس للشباب فى نسخته الثالثة، والذى افتتح قداسة البابا تواضروس الثانى فعالياته فى مركز لوجوس بوادى النطرون.

 

وتحدث الطبيبان الكبيران مع الشباب، كلٌ، عن تجربته الحياتية والمهنية، بصفتهما من أكبر جراحى العالم، وخلصا إلى الكيفية التى يضع بها الإنسان رؤية وهدف لحياته وطرق السعى لتحقيقها.

 

وعقب الكلمة دار حوار مطول سألهما خلاله الشباب أسئلة عديدة عامة وخاصة.

 

السير مجدى يقضي إجازته بمطروح

وعلى صعيد آخر قضي البروفيسور مجدى يعقوب جراح القلب إجازته بمدينه مرسي مطروح وكان فى استقباله اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأعرب السير مجدى يعقوب عن شديد امتنانه وتقديره لكرم أهالي مطروح، وحرصهم واهتمامهم بزيارته للمحافظة، والتى تتسم بالخصوصية مع الأسرة والأصدقاء المقربين.

وأشاد السير مجدي يعقوب بما شهده من تطور ونهضة بمنطقة الساحل الشمالى ومطروح التى كانت آخر زياره له منذ نحو خمسين عاما، واعدا بزيارة رسمية لمطروح في القريب للتواصل مع قيادتها التنفيذية والشعبية وأهلها الطيبين، مع تقديم بالغ تقديره وشكره لحفاوتهم وكرمهم المعهود.

المقال السابق

ضبط 600 طربة حشيش بقيمة 4 ملايين جنيه بالإسكندرية

المقال التالي

انخفاض ملحوظ في إصابات كورونا في مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *