• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

كهربا الجبار ولعها نار … صعد بالمارد الأحمر لنهائي كأس مصر

” كهربا الجبار ” ولعها نار … صعد بالمارد الأحمر لنهائي كأس مصر .
* فوز كبير وتأهل مستحق ؛
+ تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بعدما فاز على فريق سموحة فى المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي الليله
* نتيجة مباراة الأهلي وسموحة :
وفاز الأهلي على فريق سموحة، بثلاثية مقابل هدف واحد، ليحجز المارد الأحمر مقعده في نهائي كأس مصر ليلتقى مع فريق بيراميدز على كأس البطولة
* شوط أول مثير من جانب الأهلى
حيث إنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد جاءت الأهداف عن طريق، أحمد عبد القادر فى الدقيقة 7 ، ثم حمدي فتحي فى الدقيقة 11 ، وأخيرا محمود كهربا الذى راهن عليه مارسيل كولر المدير الفني للأهلى ونجح فى مغامرته بالدفع به منذ بداية المباراة واحرزه فى الدقيقة 35 .


* انطلاق الشوط الثاني :
وانطلق الشوط الثاني باستمرار الضغط من جانب الأهلي، في ظل تقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، مع محاولات من جانب فريق سموحة .
* الصفقات الجديده تشارك ؛
حيث شهدت المباراة مشاركة صفقات الأهلي الجديدة بالكامل، بدخول مروان عطية ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.
* وحصل فريق سموحة على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المواجهة ، أحرزها حسام حسن المعار من صفوف المارد الأحمر بنجاح في الدقيقة 89 من عمر اللقاء .
* لقاء منتظر فى النهائي:
كما يلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز، الذي حجز مقعده في نهائي كأس مصر للموسم الماضي ، بفوزه على فريق الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية أمس .
* تأجيل لأجل غير مسمى :
حيث كان من المقرر إقامة نهائي كأس مصر يوم 3 من شهر فبراير المقبل بين الأهلي وبيراميدز ، إلا أن ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم
للأندية سيؤدي لتغيير موعده
* وبالفعل منذ وقت قليل أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية مطلع فبرايرالمقبل .
* وأكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لنهائي كأس مصر مع المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي 1 فبراير المقبل بدولة المغرب .
ولكن تم التأجيل لأجل غير مسمى .

المقال السابق

” فيفا ” يعلن : حكم عربى وحيد فى قائمة حكام مونديال الأندية

المقال التالي

ليفربول إلى دور الـ 32 من كأس إنجلترا بقيادة صلاح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *