• 17 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حفل المشاهير لتكريم عالم مصرى في أمراض الكبد


  1. حفل المشاهير لتكريم عالم مصرى في أمراض الكبد

تستعد جريدة عالم المشاهير الاحد القادم لتكريم أحد علماء مصر في أمراض الكبد وهو الاستاذ الدكتور جورج عبد السيد المتخصص في مناظير الجهاز الهضمى .

جورج عبد السيد طبيب مصر. جاء من محافظة الفيوم وسافر امريكا وتدرج في الوظائف حتى أصبح أحد علماء الجهاز الهضمى وعلاج فيروسات الكبد الوبائي الاكثر انتشارا في مصر.

حصل جورج عبد السيد على زمالة إحدى الجامعات الأمريكية وأصبح استاذ جامعى متخصص  في جامعة نيوجرسي وقد كرمته العديد من الجامعات ومراكز الأبحاث ونشرت الدوريات العلمية أبحاثه نظرا لأهميتها .

وقد وجهت جريدة المشاهير الدعوة لعدد من الشخصيات العلمية والعامة والصحفيين والإعلاميين لحضور حفل تكريم د. عبد السيد الاحد القادم في ضاحية  مصر الجديدة .

من جهة أخرى وجهت الجريدة الدعوة للموسيقار الفنان هانى شنودة لحضور حفل التكريم باعتباره الموسيقار الأشهر في العالم العربي خاصة بعد تكريمه في السعودية من تركى الشيخ .

هانى شنودة هو الموسيقار الأشهر خاصة بعد أن قدم أكثر من ١٥٠٠ لحن موسيقي وقدم العديد من الألحان والموسيقي التصويرية للعديد من الأعمال الفنية .فضلا عن دوره في اكتشاف المواهب الغنائية مثل عمرو دياب ومحمد منير .

حفل المشاهير وجهت  الدعوة للعديد من الموسيقيين مثل نادر العباسي وسليم سحاب وماجد سرور  عازف القانون  والفنانة الهام شاهين والاعلامى طارق علام والفنانة كرستينا كرم التى ستقدم عدة اغانى وفقرات فنية ومن جهة أخرى سوف يقدم رومانى رزق الله استشارى البرمجيات والتحول الرقمى كلمة عن أهم المحطات الفنية في حياة هانى شنودة  .وسوف تقدم فقرات الحفل الإعلامية القديرة مريم عوض .

ناجى وليم

 

المقال السابق

شاب يسقط عاريا من الدور الرابع للهروب من أسرة زوج عشيقته

المقال التالي

هل يأخذ الأهلي القرار الحاسم بالانسحاب ؟؟ …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *