• 17 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

أزمة قيد الزمالك وأول الصفقات الصيفية .. صفقة خطيرة فى الطريق …

أزمة قيد الزمالك وأول الصفقات الصيفية .. صفقة خطيرة فى الطريق …

+ تحرك زملكاوى وأول الصفقات الصيفية.. وصفقة خطيرة فى الطريق 

* شهدت الساعات الماضية تحرك جديد من جانب نادي الزمالك، من أجل حسم أول صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة المقبلة وذلك لتدعيم صفوفه بقرار من جانب أوسوريو المدير الفني الكولومبي للفارس الأبيض الذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل .


* الزمالك يبدأ التحرك لحسم صفقات الصيف :
* ووفقا لما ذكره مصدر خاص داخل النادي فإن النادي في الوقت الحالي بدأ بالفعل تجهيز الغرامة الخاصة بقضية شيكابالا لاعب الفريق لصالح نادي سبورتنج لشبونة والتي تسببت في إيقاف القيد عن النادي خلال الفترة الحالية ولثلاث فترات قيد مقبلة .
* وذكر المصدر أن النادي يعمل على توفير أموال بالدولار من أجل حسم هذه الأزمة بصورة نهائية، وبدأ التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .
** وفى سياق متصل فقد نجح نادي الزمالك، في حسم أولي صفقات الفريق الصيفية بإنهاء الاتفاق حسب طلب خوان كارلوس أوسوريو بعد تأكيد المدرب الكولومبي على ضرورة التدعيم قبل انطلاق مسابقة البطولة العربية 
* الزمالك يتم أولي صفقاته الصيفية:
وأوضح المصدر أن النادي أتم اتفاقه مع أيمن محيوص لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الفترة المقبلة.


* وأضاف النادي يضع عينه على التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي إلا أن أيمن محيوص هو أقرب اللاعبين في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق في البطولة العربية خاصة وأن اللاعب سينتقل لصفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد .
* وطلب أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدعيم في أكثر من مركز بداية من الموسم المقبل بناءا على رغبة منه في حسم عدد من الصفقات قبل انطلاق الموسم الجديد .
** فهل ينجح الزمالك في حل أزمة القيد الراهنه خلال الأيام القليلة المقبلة سنرى ما ستسفر عنه الأحداث قريبا …

المقال السابق

اصعب مقاومة

المقال التالي

ترانيم أميرة سالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *