• 9 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

جنوب سيناء تستعد لاستضافة مؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الافريقي والتعاون الدولي  في ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٣

جنوب سيناء تستعد لاستضافة مؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الافريقي والتعاون الدولي 

في ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٣

وينعقد المؤتمر تحت رعاية عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.
ويُعد المؤتمر منصة استثمارية وتجارية وسياحية مؤثرة على المستوي الإقليمى والدولى لفتح أسواق جديدة وتسهيل التبادل التجارى وتعزيز التعاون بين الدول العربية والأفريقية فى المجالات التنموية، إلى جانب استعراض المشروعات ذات العائد المتميز، وبناء شراكات مع كبار المستثمرين.

وأكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة علي التنسيق التام والتعاون من قبل المحافظة، لخروج المؤتمر بصورة ناجحة ومشرفة أمام الوفود الرسمية المشاركة .
وأوضح أنه حريص على دعم كل الفعاليات التي تهدف إلى المساهمة في جذب الاستثمارات للمحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يولى أهمية كبيرة لتنمية سيناء، وإقامة المشروعات التنموية في القطاعات المختلفة، والترويج والتنشيط السياحي للمناطق السياحية المختلفة بالمحافظة،
والعمل على جذب الاستثمارات الكبرى.وينظم اتحاد المستثمرات العرب النسخة السادسة والعشرين من مؤتمر ومعرض الاستثمار العربى الأفريقى والتعاون الدولي فى الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ، تحت شعار “الشباب محور التنمية: الفرص والتحديات” وفقا للموقع الإلكترونى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقالت هدى يسي، رئيس وفد اتحاد المستثمرات العرب، إنه جرى عرض برنامج جلسات ومحاور المؤتمر، والمقرر أن يشارك فيها وفود رفيعة المستوى من السيدات الأول بعدد من الدول، و كبار المسئولين، وسيدات ورجال الأعمال والمستثمرين والمستثمرات من الدول العربية والإفريقية و الآسيوية والدول الأوروبية.
وأشارت إلى أنه جرى التنسيق لتنفيذ برنامج سياحي مميز المقرر على شرف الوفود المشاركة في فعاليات المؤتمر، والمسيرة التي ستقام بشوارع مدينة شرم الشيخ تحت شعار “عشانك يا بلدي ووحدتنا العربية” برفع أعلام الدول المشاركة والوزارات الراعية

تحقيق :مريم سمير

 

المقال السابق

مصر تستقبل الوفد البلغاري في ديسمبر المقبل من أجل التعاون الاقتصادي بين البلدين  

المقال التالي

مخطط وزاره السياحه والاثار لتحقيق خطه ٣٠ مليون سائح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *