• 9 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

المشغولات الذهبية في السوق المصري

المشغولات الذهبية في السوق المصري

 

شهدت أسعار المشغولات الذهبية في الأسواق المصريه والعالمية تراجعا وصل نسبته لـ 2.3 % أي ما يوازي قيمة الـ54 دولار طوال أيام الأسبوع الماضي، حيث شهد المعدن الأصفر حالة من التماسك والثبات لفترة ليست بالقليلة، خاصة بعدما ظهرت البيانات الاقتصادية الخاصة بارتفاع مُعدلات التضخم الأمريكية.

الترقب لاجتماع الفيدرالي الأمريكي

قال المهندس، سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب، إن الانخفاض الذي شهده سوق الذهب كان سببه وجود حالة من الخوف والترقب لاجتماع الفيدرالي الأمريكي في أول مايو المقبل من أجل تحديد مصير سعر الفائدة، ما انتظر العديد من المُستثمرين ما يخص البيانات الاقتصادية لمعدلات ارتفاع التضخم الأمريكية ونشرها على العامة.

وأوضح «إمبابي» في تصريحا أن التضخم في أمريكا قد ارتفع بأكبر مما توقع الخبراء من قبل، بأساس سنوي خلال مارس الماضي، حيث عزز ذلك استمرار الفيدرالي الأمريكي تطبيق سياسته المُتشددة، مع تأجيل خفض سعر الفائدة في سبتمبر المقبل.

واشار الي ان أسعار الذهب اليوم في السوق المحلية، أكد أن سعر الذهب في الأسواق شهد استقرارا ملحوظا في التعاملات اليوم، بالمقارنة بختام تعاملات أمس، ذلك تزامنا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، خاصة بعدما أغلقت الأوقية مساء أمس في الأسواق لمستوى 2337 دولارًا.

كتبت:مريم سمير

المقال السابق

الأقباط يحتفلون غدًا بأحد السعف وبدء أسبوع الآلام وصولا لعيد القيامة المجيد

المقال التالي

How to find lesbians near you and make a connection

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *