• 20 يونيو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الاحتفال بمرور ١٠ اعوام على بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات

كتب / ممدوح ميلاد

الاحتفال بمرور ١٠ اعوام على بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات

الاحتفال بمرور ١٠ اعوام على بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات

بمناسبة الإحتفال بمئوية نادى السيارات والرحلات المصرى على إنشائة وضمن الفاعاليات التى ينظمها نادى االسيارات بهذه المناسبة وبرعاية من دولة الدكتور رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة .

أقيمت فاعلية جديدة وهى انطلاق بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات وقد انطلقت يومى الجمعة والسبت الماضيين 17 و18 مايو الجولة الأولى من بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات في الدريفت والتوين دريفت والثالثة لسباقات السرعة لهذا العام والتي ينظمها فريق Rev It Up بقيادة كابتن/ سامح عبد القوى، أقيمت السباقات في تيوليب فاميلي بارك الرحاب. وشارك فيها متسابقين من مختلف الفئات مبتدئين ومحترفين من الرجال والسيدات والأطفال الى جانب عدد من ذوي الهمم في ضوء السعي نحو دمجهم بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية هذا بالاضافة الى الاشقاء العرب من الدول العربية الشقيقة الذي حرصوا على التواجد والمشاركة في البطولة سواء متسابقين او اعضاء لجنة التحكيم من الاردن ، عمان ، سوريا ، ليبيا ، العراق ، السعودية ، تونس ودولة الكويت الشقيقة التي كان لها مشاركة متميزة وتعاون مثمر في البطولة سواء في لجنة التحكيم. وايضا بحضور وفد رسمي وذلك في اطار احتفال البطولة بعامها العاشر على التوالي .
وقد تضمن الحدث العديد من الفعاليات المصاحبة خارج أنشطة السباقات الرسمية، كما أعرب المشاركون عن سعادتهم بالمستوى الذى ظهرت به هذه الفعاليات من حيث الإعداد والتنظيم المميز، الأمر الذى ساهم فى خروج السباقات بالمستوى اللائق، متطلعين لمزيد من هذه النوعية الممتعة من مسابقات السيارات بمصر في الفترة المقبلة.
واُختتمت فعاليات السباق بقيام اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجماهير وسط أجواء احتفالية مبهجة .

المقال السابق

عيسي: مصر تضع السياحة على رأس أولوياتها

المقال التالي

مصر تبنى سادس أكبر نظام سكة حديد فائق السرعة فى العالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *