• 18 سبتمبر، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

المتواضع جروب ..مدينه “جدة” التجاريه إهداء لأهالي العبور

المتواضع جروب ..مدينه “جدة” التجارية إهداء لأهالي العبور

كتبت: مريم سمير

وسط حفل اسطورى في مدينة العبور أعلنت مجموعة المتواضع جروب عن اول تحالف استراتيجى مع شركة إعمار السبيعي لبناء مدينة جدة التجارية .

تحالف المتواضع جروب واعمار السبيعي
تحالف المتواضع جروب واعمار السبيعي

“جدة” هي ثمرة  تحالف المتواضع جروب مع اعمار السبيعي 

وقد تجلى هذا الابتكار في التفكير خارج الصندوق وتقديم رؤية جديدة للمستثمرين، تليق بسكان مدينة العبور.

ومن خلال التحالف مع شركة إعمار السبيعي السعودية، تحقق الهدف الاعظم ببناء أكبر مدينة تجارية “جدة” على أرض مدينة العبور، وأصبح واقعًا نفتخر به.

مشروع “جدة” هو أول ثمار هذا التحالف، وقد تم تصميمه بعد دراسة عميقة لاحتياجات المدينة وسكانها، ويمتد المشروع على مساحة 11.5 ألف فدان، ويتكون من ثلاث مباني تحت مسميات “L.M.R”، ويشمل مركز بولينج، مول غني بالرفاهية، GAD KIDS، كورنيش على بحيرات صناعية، أمواج صناعية، مطاعم وكافيهات، ووحدات تجارية بمعايير عالمية.

د. مهندس/ سامي المتواضع
د. مهندس/ سامي المتواضع

“عماراتي” من ثمار المتواضع جروب

قررت المتواضع جروب برئاسة د. سامى متواضع منذ ذلك الحين، التوسع ونتج عن هذا التوسع إنشاء جيل جديد من الوحدات السكنية المنفصلة تحت شعار “عماراتي”، كامتداد حديث ومتطور في مدينة العبور الجديدة. وقد ساهم هذا التقدم في تعزيز روح السعي والابتكار داخل الشركة، مما دفعها إلى أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في مدينة العبور.

شركة المتواضع جروب تحقق حلمها بإنشاء أكبر كيان معماري في مدينة العبور، حيث بدأت رحلتها قبل حوالي 22 عامًا، حين كانت مدينة العبور مجرد صحراء تخلو من المشاريع التنموية الكبرى، سوى المشاريع التي تهدف إلى تنمية الدولة. كانت شركة الملكة في ذلك الوقت، الوحيدة التي تميزت في مجال العقارات المنفصلة.

المقال السابق

إستقرار سعر الدولار اليوم 5 سبتمبر 2024

المقال التالي

لتربية الأطفال وتأهيل النشء.. اتحاد المصريين بأمريكا ينظم المؤتمر الثقافي الأول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *