• 5 أكتوبر، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

وزارة الطيران المدني تعلن قرب تشغيل مطار سفنكس الدولي بشكل كامل

وزارة الطيران المدني تعلن قرب تشغيل مطار سفنكس الدولي بشكل كامل

 

بقلم: مريم سمير البدراوي

 

أعلنت وزارة الطيران المدني اقتراب التشغيل الكامل لمطار سفنكس الدولي بعد انتهاء فترة التشغيل التجريبي، وذلك في إطار الاستعدادات لتقديم خدمات مستدامة ومتطورة للمسافرين والسائحين.

 

جولة تفقدية للوزير

 

قام الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية داخل مطار سفنكس الدولي لمتابعة آخر تطورات العمل. وشملت الجولة تقييم مستوى الخدمات المقدمة للركاب، إضافة إلى الاطلاع على مشاريع التطوير الجديدة، مثل إنشاء مظلة مكيفة أمام بوابتي السفر والوصول، مجهزة بشاشات عرض بيانات الرحلات، بهدف تحسين تجربة المسافرين.

المطار، الذي يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة، إضافة إلى المدن الجديدة غرب القاهرة، من المتوقع أن يشهد زيادة كبيرة في أعداد المسافرين والسائحين خلال الفترة المقبلة.

 

تدريب طلابي لتعزيز المهارات

 

وفي سياق آخر، نظمت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات بمطار سفنكس الدولي، تحت إشراف أيمن عرب، حيث تم تكليف الطلاب بتنفيذ حملة إعلامية للترويج للمطار. وأكد الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن هذا البرنامج يأتي في إطار توجيهات وزير الطيران المدني لتعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية وقطاع الطيران، مما يسهم في تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم لمواجهة تحديات القطاع.

 

المقال السابق

وزارة الصحة: تكثيف الجهود لتوفير الأدوية المستوردة والمحلية

المقال التالي

مصر تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي..تعرف على أبرز الاستعدادات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *