• 29 نوفمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

بلاغ للنائب العام ضد ايمان البحر درويش.. لهذا السبب

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان ايمان البحر درويش، وأرسل انذار رسمي إلي الفنان هاني شاكر نقيب الموسقيين طالب فيه وبصورة فورية وعاجلة بحالة عضو النقابة ايمان البحر درويش للتحقيق وشطبه من جداو النقابة 

واسس محمود انذاره على التجاوزات اللااخلاقية بالاقوال والاشارات التي صدرت من العضو المذكور خلال الفيديو الذي قام بنشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك”.

ووصف محمود في انذاره تلك الافعال والاشارت بأنها تحط من شأن النقابة التي طالما كانت داعمة ومساندة لمؤسسات الدولة المصرية.

واضاف محمود في انذاره ان العضو المذكور والمطلوب احالته للتحقيق وشطبه تعمد خلال الفيديو المشار اليه والتصريحات التي نشها عبر صفحته الشخصية ان يقوم بنشر اخبار كاذبة عن العديد من الملفات التي تمس الامن القومي وتوجيه اتهامات زائفة لمؤسسات الدولة في التعامل مع تلك الملفات وعلى رأسها ملف السد الاثيوبي بغرض اثارة الفوضى والاضطرابات داخل البلاد، وذلك من خلال اتفاقات مسبقة مع جهات معادية للدولة المصرية على رأسها التنظيم الاخواني الإرهابي.

واختتم محمود انذاره بأنه لا يشرف النقابة ان يكون من بين اعضائها من يحرض على الدولة ويسعى لنشر الفوضى ويسلك سلوك غير اخلاقي اثناء مخاطبة أجهزة الدولة، ومن ثم وجب إحالته للتحقيق وشطبه فورا من جداول نقابة الموسقيين.

المقال السابق

جرجس بشرى يرد على تخاريف نقد التقليد الكنسي

المقال التالي

محمود محيي الدين : 5 قضايا كبرى تشغل العالم وصندوق عالمي لمساعدة الدول متوسطة الدخل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *