• 20 سبتمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

حفل ” المشاهير ” بمناسبة إطلاق الموقع الالكترونى للجريدة

احتفلت أسرة المشاهير بإطلاق الموقع الالكترونى للجريدة في حفل أقيم في قاعة نسائم المحبة بحضور حشد من الإعلاميين والشخصيات العامة حيث حضر الأستاذ فوزى جريس رئيس مؤسسة الفتية الثلاثة والأستاذ رضا البطل ومدحت سدراك .ضيف الحفل الخادم النارى اميل فوزى الذى كرمته الجريدة لدوره الكرازى والتبشيرى حول العالم فضلا عن دوره في تنظيم مؤتمرات لعلاج المدمنين .

الجميع شعر بالفخر لتكريم هذا الخادم المثالى الذى يجول العالم مثل سيده يصنع خيرا .

استعرض اميل فوزى في كلمته حاجة العالم إلى الله في ظل جائحة كورونا التى أصبحت تهدد البشرية في مقتل .كما تحدث اميل عن الدروس الروحية المستفادة من كورونا وعلاج الأزمة النفسية والاقتصادية التى تسببت فيها جائحة كورونا . كما شارك في الحفل المرنمة المتألقة انجى سمير التى قدمت باقة من الترانيم الرائعة .

جمهور الحفل صفق لانجى تقديرا لادائها المتميز وروحانية التعبير .فقد امتزجت الكلمات بالالحان العذبه بصوره جعلت الجميع يشعر بالفرح . كما شارك في الحفل عازف الاورج مجدى ماجد الذى قدم العديد من المقطوعات الموسيقية المتميزة .

كما استعرض ناجى وليم الهدف من إطلاق الموقع الالكترونى :
www.mashaheer .org

حيث اكد ان الهدف الأساسي للموقع هو التغطية الخبرية وتسليط الضوء على المشاهير في كافة المجالات .وتبنى قضايا المهمشين والدفاع عن حقوق الإنسان.

 

المقال السابق

الانبا انجيلوس يلتقي شباب استراليا و نيوزيلاندا

المقال التالي

مازق عبد الرحمن مجدى مع الفتاة اليابانية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *