• 20 سبتمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

ظهور مفاجىء لتوفيق عكاشه مع الدرديرى

التقطت عدسات المصورين» صور جديدة للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري في أحد أشهر أماكن السهر والحفلات بمدينة العلمين الجديدة، بصحبة المخرج أحمد حسن الشهير بـ«معجزة».

وجاء  الظهور المفاجىء لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري، في خلق حالة من الجدل بين رواد المكان الذي يرتاده المشاهير وأبناء الطبقة الراقية، والذي يملكه صديقه المقرب رجل الأعمال ياسر سليم، خاصة أن توفيق وزوجته لم يعتادا الظهور العلني بكثافة وحضور الحفلات والسهرات وتحديدا بعد الأزمات المتتالية التي تعرض لها الإعلامي المثير للجدل.

جاء ظهور «عكاشة» في ليالي الساحل الشمالي،  صاحبه تعليقات كثيرة حول «اللوك» الشبابي لملابسه وحالته المعنوية المرتفعة التي ظهر بها مع زوجته الإعلامية حياة درديري وضحكهما المستمر وكأنهما في شهر العسل.

 حياة الدرديري، فقدت كثيرا من وزنها وتغيرت ملامحها ولون شعرها لدرجة أن مرتادي الحفلات بالمكان لم يتعرفوا عليها إلا بصعوبة، بل وتخيل البعض أن عكاشة تزوج من شابة أخرى في السر، خاصة أن اللوك الذي ظهرت به حياة الدرديري جعل الجميع  يتساءل عن السر وهل قامت بعمليات تجميل كنجمات السينما بعد أن خطفت الأنظار تجاهها رغم وجود فاتنات الساحل الشمالي.

عكاشة  نفي ما يتردد انه يعتزم تقديم حلقات جديدة على استديو الحياة  أصبح حديث رواد مصيف الأثرياء الذين يحرصون على التقاط الصور معهما وتبادل الحوارات والأسئلة، ولكن عكاشة يكتفي بالصمت وردود مقتضبة مع ابتسامة دبلوماسية ما أظهر أن شعبيته لم تتأثر باختفائه من الفضائيات

المقال السابق

مازق عبد الرحمن مجدى مع الفتاة اليابانية

المقال التالي

السيسي يلمح الي زيادة ثمن رغيف الخبز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *