• 20 سبتمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

مازق عبد الرحمن مجدى مع الفتاة اليابانية

اخفق منتخب مصر الأولمبي اخفاقا  كرويا  واداريا داخل بطولة طوكيو 2020،  خاصة بعدما خرجت أزمة عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الإسماعيلي للنور، وأصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا بإيقاف اللاعب لحين الفصل في التحقيق الذي سيجرى معه.

اداء مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو صفر، خاصة بعدما ودع البطولة مبكراً على يد البرازيل في دور ربع النهائي للبطولة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ظهر السبت الماضي نهاية الشهر المنصرم.

شوقي غريب لم يكن موفقاً في هذه البطولة كروياً وإدراياً خاصة بعد اشتعال أزمة عبد الرحمن مجدي في الوقت الحالي وتحويله للتحقيق في واقعة الفتاة اليابانية داخل فندق الإقامة بطوكيو.

قرار اتحاد الكرة 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي لحين انتهاء التحقيق معه بعد تقديم إحدى العاملات في فندق الإقامة باليابان شكوى تتهم فيها اللاعب بالإساءة لها.

بيان اتحاد الكرة المصري جاء  كالتالي: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده أنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا، ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي، ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله، قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه لعدم التزامه واختراقه للقواعد».

عبد الرحمن مجدى ينفي الاشاعة

جاء رد  عبدالرحمن مجدي، ضعيفا ، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيقافه وتحويله للتحقيق. وكتب عبدالرحمن مجدى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة وردي مساء

المقال السابق

حفل ” المشاهير ” بمناسبة إطلاق الموقع الالكترونى للجريدة

المقال التالي

ظهور مفاجىء لتوفيق عكاشه مع الدرديرى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *