• 3 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

النواب يؤيد رفع ثمن رغيف العيش

اكد النائب علاء عابد عضو  مجلس النواب إن افتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم خير دليل على اهتمامه بكافة المشروعات القومية التي تحقق محاور التنمية، وتزيد من حجم الاستثمارات.

 

وأشار علاء عابد» في بيان أصدره اليوم أن الرئيس تحمل مسؤولية كل القرارات الصعبة، التي شهدتها مصر في السنوات الثمانية الماضية، بداية من إطلاق برنامج الإصلاح الاقتصادي مرورا بتعويم الجنيه وأيضا قراره الشجاع اليوم بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم والثابت منذ 10 سنوات تقريبا، قائلا: «نحيي الرئيس السيسي على صراحته مع الشعب المصري وقدرته على الخوض في القضايا الشائكة».

واوضح رئيس «نقل النواب» إلى أن افتتاح الرئيس المدينة الصناعية الغذائية (سايلو فودز) نموذج واضح لقدرة مصر على تحقيق التنمية السريعة، فهي صرح تنموي كبير تعزز قدرة الدولة الإنتاجية وتساهم في نمو الاستثمار الغذائي مع توجيهات الرئيس بإعادة تأهيل شركتي إدفينا وقها لتعود إلى مصر الريادة في الصناعات الغذائية.

واضاف: «يجب أن نذكر أن الرئيس السيسي هو الرئيس الأول الذي يهتم بصحة الأطفال ودعوته للأسر أن تقوم بدورها في رعاية صحة ابنائهم وحمايتهم من السمنة وهي ظاهرة ة بين التلاميذ التي يعاني منها نحو ٤ ملايين تلميذ، وكذلك الأنيميا التي يعاني منها نحو ٨ ملايين تلميذ، وأيضا التقزم الذي يعاني منه نحو ١.٣ مليون طفل».

واوضح رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب إن الرئيس يعمل على خلق مدن حضارية مستدامة، جاهزة ومخططة بجميع الخدمات والمرافق لتستوعب الزيادة السكانية، وتتماشى مع مبادئ الجمهورية الجديدة القائمة على العدالة والتنمية والمساواة وحق الجميع في العيش بكرامة.

المقال السابق

رئيس التنمية الصناعية يزور مصنع مراتب ريتا

المقال التالي

ندوة البسي فستانك تدعو لدعم حبيبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *