• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

الفيتامينات لعلاج تساقط الشعر افضل من العلاج الكيماوى

اكد دكتور حسام  صبرى خبير علاج تساقط الشعر أنه من الممكن جداً استعادة الشعر و ملء الفراغات ما يصل الى 90% بأمان تام في ستة اسابيع , بدون زراعة شعر او تدخل كميائي يسبب ضرر لفروة الرأس .

أي تساقط للشعر حتى لو كان طفيفاً , يمكن أن يكون خطراً للغاية , في بعض الحالات يكون بسبب نقص العناصر الغذائية الهامة مثل الحديد و المغنسيوم و فيتامين B بأنواعه , ويعتبر مؤشر هام لاحتياج الجسم للعناية الداخلية و الخارجية .

بعد تحليل وسائل استعادة الشعر , مثل المواد الكميائية و الكريمات وغيرها أثبت دكتور حسام أن 94% منها غير فعالة تماماً ولها تأثير سلبي للغاية على فروة الرأس وصحة الانسان , وبعد التوقف عن الأستخدام يعود الشعر للتساقط مرة اخرى . العلاج الامن الوحيد وفقاً للدكتور حسام هو spirulina powder اظهرت دراسات الطبيب أن 97% من المرضى تخلصوا من مشاكل تساقط الشعر و الصلع في وقت قصير للغاية .

و اوضح انه يمكن تحقيق هذه النتائج المذهلة بفضل المكونات : فيتامين B5 , B2 , B3 , B1 , B6 و فيتامين A وفيتامين D و E و K – الاحماض الامينية – الحديد – ال سيستين – المغنسيوم – البروتين – البيتا كاروتين – الكالسيوم , وكل هذه المكونات الطبيعية تسرع عملية استعادة الشعر و اصلاحه تماماً بمقدار 19 مرة اسرع و تحافظ على استمرار النتائج بعد وقف الاستخدام , بفضل هذا المنتج يستعيد المرضى 90% من الشعر المتساقط في ستة اسابيع دون ضرر على فروة الرأس و الصحة .

مع spirulina powder ليست هناك حاجة لعمليات زراعة الشعر باهظة الثمن او استخدام مواد كميائية تسبب ضرر لفروة الرأس , بعد استخدامها مرة كل ثلاث أيام بعد تنظيف الشعر و تجفيفه , ذكر المرضى النتائج التالية :

وأشار أن  كل البرامج العلاجية لتساقط الشعر و الصلع و مشاكل الشعر ستتضمن بالتأكيد spirulina powder , بفضل هذا المنتج يمكن للمريض الالتزام بأي نظام غذائي واسلوب الحياة المعتاد , المكونات

النشطة الطبيعية تعمل هلى تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و تنشيط البصيلات و اصلاح نسيج الشعر و تقوية الجذور بشكل كبير و تسريع النمو و زيادة كثافة الشعر , يدعي الطبيب ان الجمع بين كل هذه العناصر تسمح لفروة الرأس امتصاص الكميات الكافيه لاعادة تكوين الشعر بشكل تلقائي و طرد السموم دون أي ضرر او اثار جانبيه . . spirulina powder منتج غير مكلف لأستعادة الشعر المتساقط حيث ان سعره أرخص 20 مرة من الوسائل الاخرى , مما يجعله في متناول اي شخص يريد استعادة الشعر المتساقط و استعادة المظهر الائق بسرعة وفاعلية , و الميزة في هذا المنتج أن المرضى يمكنهم القضاء غلى تساقط الشعر و استعادة حيوية الشعر اثناء ممارسة حياتهم الطبيعية .

دكتور حسام يحذر مرضاه لا تفرطوا في الاستخدام و استخدموه طبقاً للتعليمات مرة واحدة كل ثلاث ايام او يومين اذا كانت الحالة تستعدي ذلك في حالة سوء الاستخدام قد يتسبب المنتج في زيادة نسبة الحديد مما يؤدي لنتائج عكسية , و هذا المنتج غير مناسب للذين يعانون من حساسية ضد المأكولات البحرية لأنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفسفور .

المقال السابق

الاجراءات الاحترازية اهم اسلحة مواجهة كورونا

المقال التالي

وصول مركب الملك خوفو الى المتحف الكبير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *