• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنان دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا. توفيت عن عمر ٦١ عاما

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

ومن جانبه فقد  أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز ولم تعلم برحيل جوزها الفنان سمير غانم .حيث كانت تربطهما علاقة زوجية كان يضرب بها المثل في الاستقرار الأسرى.

من مفارقات القدر أن دلال عبد العزيز كانت من أكثر الفنانات اهتماما بالإجراءات الاحترازية فقد ظهرت في جنازة رجاء الجداوى وجورج سيدهم وهى ترتدى الكمامة .

ومن جانبه فقد كتب الأب بطرس مدير المركز الكاثوليكي للسينما :

فقد الوسط الفني جوهرة ثمينة وهي الفنانة المحترمة وصاحبة الواجب دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع المرض. نطلب لها من الله الرحمة والعزاء لذويها: دنيا وإيمي سمير غانم والأستاذ رامي رضوان والفنان حسن الرداد وأن يعزي محبيها والوسط الفني.

المقال السابق

عوض تاج الدين يكشف موعود الموجه الرابعه

المقال التالي

تراجع اسعار الذهب في مصر والعالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *