• 9 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

المعرض المصرى الامريكى للاستثمار العقارى والسياحى

يقام المعرض المصرى الامريكى للاستثمار العقارى والسياحى خلال الفترة من ١٧ _ ١٩ سبتمبر بالتوافق مع اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ويقام المعرض في قاعة المعارض مادولاند و التى تعد ثانى أكبر قاعات المعارض بامريكا .

وأوضحت الدكتورة عادلة كريم المدير التنفيذى للمعرض في حوارها للمشاهير نيوز  أن الغرض الأساسي من المعرض هو تسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية في الاونه الأخيرة خاصة المشروعات العملاقة مثل العاصمة الادارية الجديدة ومدينة الجلالة ومدينة العلمين  كذلك استعراض فرص الاستثمار السياحى في مجال الفنادق والمناطق

السياحية .

.

وأشارت د. عادلة كريم أن القائمين على المعرض حريصون أن تكون مصر هى الوجه السياحية الأولى في العالم خاصة في اذهان السائح الاجنبي والمصرى القادم من الخارج .

ومن جانبه أوضح د. حسن ابو العينين رئيس مجلس إدارة شركة هاين تريدنج أن الحملة الدعائية ستبدأ يوم ١٨ أغسطس وتستمر حتى ١٨ سبتمبر وسوف تشمل اعلانات في التايم اسكوير وكذلك اهم ميادين نيويورك و  نيوجرسي  كذلك سوف تشمل شاشات عملاقة محمله على عربات سوف تجوب كل شوارع نيويورك ونيوجرسي.

حفل الافتتاح

سيبدأ حفل الافتتاح يوم الجمعة ١٧ سبتمبر بحضور شخصيات مصرية وأمريكية وحول أسباب اختيار هذا التوقيت لإقامة المعرض قالت أن هذا التوقيت هو الأنسب لتسليط الضوء على مصر في ظل وجود هذه الأعداد الضخمة من البعثات الدبلوماسية والإعلامية لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. مشيرة أن الشركة المنظمة وجهت الدعوة لكافة البعثات الدبلوماسية والإعلامية المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة لحضور فاعليات المعرض . كما سيشارك في فاعليات المعرض عدد من نجوم السينما المصرية وعدد من نجوم الغناء لإحياء الحفلات التى ستقام على هامش فاعليات المعرض .

وحول المشاركة الرسمية للحكومة المصرية قالت عادلة كريم أن هناك عدة وزارات ستشارك خاصة وزارة الهجرة والسياحة والآثار والإسكان وكذلك المبادرة الرئاسية حياة كريمة .


وحول اهم الندوات التى ستقام على هامش المعرض قالت عادله أن هناك عدة ندوات حول محور تنمية قناة السويس والعاصمة الإدارية والمتحف الكبير ومسار رحلة العائلة المقدسة .

وتتوقع عادله أن تكون المشاركة كبيرة وان تصل الي عشرون الف زائر يوميا مشيرة أن هذا المعرض سوف يقام كل عام وفي نفس التوقيت .مشيرة أن إدارة المعرض تلقت طلبات مشاركة في عدة ولايات أمريكية.

تقرير .ناجى وليم

المقال السابق

مستشفي المحبة لغسيل الكلي

المقال التالي

مرثا كمال تكتب : كيف تحصل على الوزن المثالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *