• 28 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

ماتت من الجوع والعطش .. حكاية العثور على جثة الطفلة فاطمة بعد أسبوع غياب بحلوان

7 أيام قضتها أسرة الطفلة «فاطمة.م» في البحث عن طفلتهم البالغة من العمر 3 سنوات، بمنطقة عرب غنيم بحلوان، فلم يتركوا مكانًا في المنطقة والمناطق المجاورة لها إلا وسألوا عنها فيه، لكن دون أثر.

كاد الجنون أن يصيب أسرتها التي نفذدت كل محاولاتهم لإيجادها، بعد أن بحثوا عنها في كل مكان، إلا مكان واحد لم يتخيل أحد أن تكون الطفلة موجودة فيه، وهو بين الطوب والأخشاب الموجودة على سطح المنزل.

فأثناء وجود الأسرة داخل المنزل اشتموا رائحة كريهة، حاولوا إيجاد مصدر تلك الرائحة، وعقب تتبع المصدر، اكتشفوا أن الرائحة تخرج من سطح المنزل، ووجدوا الطفلة بين الطوب والأخشاب الموجودة على سطح المنزل، لكنها جثة هامدة ترتدي كامل ملابسها دون وجود آثار ظاهرية.

كانت الطفلة محشورة بين الطوب والأخشاب جثة هامدة، توفيت من الجوع والعطش، ولم تتخيل أسرتها أن طفلتهم التي ظلوا يبحثون عنها أكثر من 7 أيام موجودة في المنزل.

وبمجرد اكتشاف جثمان الطفلة تعالت صرخات الأسرة من المشهد البشع للطفلة المتوفاة صاحبة الـ3 سنوات، وتم إبلاغ رجال مباحث حلوان بالواقعة.

عاينت جهات التحقيق جثة الطفلة وأمرت بإعداد تقرير بالصفة التشريحية، كما تكثف مباحث حلوان من جهودها للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 

المقال السابق

ضبط تشكيل عصابي يروج عملات نقدية مقلدة بالقاهرة

المقال التالي

انتقال عالم القبطيات الدكتور فوزى اسطفانوس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.