• 28 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

رد فعل لـ نجيب ساويرس بعد تقديم بلاغ ضد إبراهيم عيسى

رفض المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، تقديم مجلس إدارة النادي الأهلي ببلاغ إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد إبراهيم عيسى، حيث اتهم مجلس إدارة الأهلي الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بأنه يحث على الكراهية وإثارة الفتنة بين أبناء الوطن، وشبَّه النادي الأهلي وجماهيره بـ “النازية”.
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: “أنا أهلاوي والبلاغ ده فارغ ومالوش معني!”.

يذكر أن النادي الأهلي تقدم، أمس الأحد، ببلاغ ضد الإعلامي إبراهيم عيسي إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد تصريحاته التي أدلى بها في وقت سابق عن النادي الأهلي وجماهيره.
وذكر النادي الأهلي في بيان له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا مساء أمس الأحد بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة قرر المجلس تكليف المستشار القانوني للنادي بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام، وآخر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد أحد الكاتب إبراهيم عيسى، الذي تجاوز كل حدود المهنية والمسؤولية، وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتنة بين أبناء الوطن، وشبَّه النادي الأهلي وجماهيره بـ(النازية).

وجاء في بيان الأهلي “قرر المجلس تحويله إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، باعتباره عضوًا عاملًا بالنادي، نظرًا لما بدر منه من تجاوز وخروج عن قيم ومبادئ الأهلي، مخالفًا بذلك نص المادتين 102 و103 من لائحة النظام الأساسي للنادي”.

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي قال، فى برنامجه، إن شعار الأهلي فوق الجميع هو شعار نازي، الأمر الذي اعتبره مجلس إدارة النادي الأهلي “إهانة وإثارة للفتنة وحث على الكراهية بين أبناء الوطن الواحد”.

المقال السابق

برلماني يحذر المواطنين من هذا الفعل بسبب انتشار كورونا

المقال التالي

رسميا … كورونا يعلّق أنشطة كنيسة في مدينة نصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.