• 29 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

«قاللي تعالي الفيلا وهخليكي نجمة».. التحريات تكشف تورط اليوتيوبر أحمد حسن في التحرش بـ«سما»

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة تدعى سما محمد زكي وتحريضها على الفسق، بعد أن استمعت النيابة العامة لأقوال ضابط بوحدة مكافحة جريمة تقنية المعلومات بوزارة الداخلية الذي أكد صحة الواقعة.

التحريض على الفسق

كشفت التحريات عن عدة أدلة تثبت تورط أحمد حسن بالتحرش الجنسي بـ«سما» من خلال محادثة عبر تطبيق واتس آب، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، وقالت التحريات التي تمت باستخدام التقنيات الحديثة إن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة التحرش بـ «سما» وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وذكرت التحريات أنه بتتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ كشف أن المتهم أحمد حسن مقيم بمنطقة البساتين، وهو مالك الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التحرش، وبفحص واتس آب الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه أحمد حسن.

ممارسة علاقة محرمة
أكدت التحريات أن اليوتيوبر راود المجني عليها عن نفسها وتحرش بها وعرض عليها إقامة لقاء محرم داخل الفيلا الخاصة به بمدينة أكتوبر، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها.

ضحايا اليوتيوبر أحمد حسن
واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها سما محمد، والتي قالت إن اليوتيوبر أحمد حسن تحرش بها لفظيا، وطلب منها ممارسة علاقات محرمة معه مقابل تقديمها لتصبح نجمة وفنانة مشهورة من خلال مشاركتها في بطولة فيلم قصير، وقال المجني عليها إن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية المتهم، وهن على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها.

وقال أشرف فرحات محامي المجني عليها إن النيابة العامة استمعت إلى أقوال المجني عليها، وإن النيابة العامة ستقوم بسماع أقوال أحمد حسن في التهم المنسوبة إليه، مؤكدا أن المجني عليها قدمت البلاغ في مباحث الإنترنت بمديرية أمن القاهرة، تمت إحالتها إلى نيابة البساتين طبقا لمحل إقامة المتهم.

المقال السابق

اعترافات المتهم بارتكاب فعل فاضح بمصر الجديدة

المقال التالي

أول تعليق من الحضري بعد اختياره مدربا لحراس مرمى منتخب مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.