• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

عمر هريدى يقدم التعازى لاسر ضحايا المحامين

قام المستشار  عمر هريدي، وكيل مجلس نقابة المحامين مع  محمد نجيب عضو المجلس بزيارة موقع انهيار عقار شبرا الخيمة، وذلك بعد  مصرع عدد من  المحامين داخل المبنى بعد انهياره.

 

وأوضح هريدي في بيان له: العقار المنهار يحتوى على مقر مكتب علاء دبش المحامى، وكان بداخله كل من مصطفى محمد عبدالرحيم المحامى و صباح صلاح غنيم المحامية وسكرتيرة المكتب.

وأشار إلى أنه تم استخراج جثمان المرحوم علاء الدبش وجارٍ العمل على رفع الركام واستخراج باقى الجثامين.

وأشار هريدى  إلى أنه تم التواصل مع النقيب العام وإحاطته بكافة الأحداث وتطوراتها، وقد أشار إلى تحمّل النقابة العامة لكافة مستلزمات ونفقات الجنازة وتخصيص إعانة مالية عاجلة لأسر ضحايا الحادث الأليم، وذلك بالتنسيق مع النقيب مجدى حافظ نقيب جنوب القليوبية المتواجد هو ومجلسه بموقع الأحداث منذ اللحظة الأولى للحادث، يرافقه مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية وقيادات المحافظة، مقدما تعازيه لأسر الضحايا.

وكان  فريق من النيابة العامة قد انتقل ، إلى موقع انهيار عقار بشبرا الخيمة، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، لبدء التحقيق في الواقعة وإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث.

وتبين أن الجثة التي جرى انتشالها من أسفل الأنقاض هي للمحامي علاء الدين محمد عبد الرحيم بيومى دبش 63 عامًا محامٍ وصاحب مكتب محاماة بالعقار والمعروف بعقار اللوكس، وجارٍ البحث عن ضحايا آخرين وتشكيل اللجان المختصة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة ومدى تأثير انهيار العقار عليها.

ومن جهة أخرى نجحت  قوات الحماية المدنية بالقليوبية  في استخراج جثة من أسفل أنقاض المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، وتكثف القوات من جهودها لاستخراج باقي الأشخاص من أسفل أنقاض المنزل.

وعلمت المشاهير ان   الأجهزة الأمنية بالقليوبية،  فرضت كردونًا أمنيًا في محيط المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، وجرى فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمني.

وقد أعلنت نقابة المحامين بالقليوبية الحداد تضامنا مع السادة المحامين الذين لقوا مصرعهم من جراء الحادث المؤسف .

المقال السابق

للرب إلهك تسجد .. وإياه وحده تعبد .. بقلم الأنبا موسى

المقال التالي

الرئيس السيسى فى عيد الفلاح: حريصون على دعمه وتسخير كل الإمكانات لينعم بحياة كريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *