• 5 أكتوبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

” المشاهير ” تُكرم الدكتور “جورج عبد السيد ” استشاري الكبد بأمريكا

احتفلت أسرة المشاهير بقيام الدكتورة نجلاء مقلد رئيس جمعية الصرح للحضارة والتنمية بتسليم درع التكريم للدكتور جورج عبد السيد ( أمريكا ) بمناسبة أبحاثه العلمية .

حضر الحفل د. نبيل عبد الملك ( مونتريال ) ،وميلاد حنس ( نيويورك ) ، وآمال ايوب ( ميلانو ) ، ونادر شكرى الصحفى وحرمه والمستشار اسامة فانوس ، والأستاذ محمد خيرى مدير تحرير كتاب الجمهورية ، وحشد من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة .

 القي د. جورج محاضرة عن أورام القولون والجديد في اكتشاف المرض وأسبابه.

قام الدكتور جورج بإلقاء محاضرة عن أحدث ما وصل آلية العلم في أمريكا عن علاج فيروسات الكبد الوبائي وطرق الوقاية وعلامات الإصابة ومضاعفات الإصابة بالكبد الوبائي ، وتحدث عبد السيد عن خطورة الفيروسات وكيفية الوقائية منها وأهم أنواع الطعام المفيدة للكبد والضارة منها ، وحذر من خطورة الدهون على الكبد وتسببها في تقليل وظائف الكبد وأشار إلى خطورة شرب المياه الغازية وتأثيره في تكوين الدهون ، وأجاب عبد السيد على أسئلة الحضور بشأن إمراض الكبد وكيفية الوقائية وعدم استخدام الأدوات الشخصية من إنسان لأخر وتعقيم الأدوات والحذر إثناء نقل الدم .

 

أقيم الحفل في الباخرة اندريا المطلة على نيل مصر وكانت ليلة رائعة حيث أبحرت السفينة بالضيوف لمدة ثلاث ساعات .قدمت خلالها نرمين يوسف ومريم صبحى العديد من الترانيم الرائعة .

 

المقال السابق

20 رسالة هامة من السيسي خلال إطلاق استراتيجية حقوق الإنسان

المقال التالي

الكنيسة تودع القس ميخائيل عياد

One Comment

  • جريده المشاهير برئيس تحريرها ناجى وليم دائما سباقه فى تكريم علماء مصر فالخارج و ذلك تشجعا منها لعوده الطيور المهاجره الى الوطن الام …كل الشكر و التقدير لتلك الجريده المرموقه التى اثبتت نجاحا و حفرت اسمها بحروف من ذهب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.