• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

كشف الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال “تاج الدين”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إن الإعلامي وائل الإبراشي يتلقى علاجه بعد تعافيه من فيروس كورونا معقبا: “هناك متابعة له حتى يمن الله عليه بالشفاء”.
وأشار الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، إلى أن العلاج يتوقف على تطورات الحالة والاستجابة للعلاج، موضحا أنه لا يمكن تحديد مدة معينة للعلاج، متابعا: “ندعو الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

كان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، قد كشف في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: “حالته الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا”.

وتوقع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه في القريب العاجل سيعود الاعلامي وائل الإبراشي لتقديم برنامجه.
وأكد أن قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو الهاجس الأكبر، قائلًا: إن الابراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى الشاشة.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد غادر المستشفى عقب تعافيه مؤخرا من إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه إلى منزله عقب تحسن حالته الصحية.

وأصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.
فيما قال الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة كورونا، إن حالة وائل الإبراشي تحسنت كثيرا وتعافى تماما من فيروس كورونا وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وأضاف حسني: “لقد تعافى الأبراشي، تماما من فيروس كورونا، وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية”.
وأضاف: “الإبراشي لن يصاب بأمراض مزمنة في الرئة نظرًا لأن حالة الرئة في تحسن وقلت حاجته للأكسجين”.

 

المقال السابق

تفاصيل مؤسفة عن واقعة اعتداء شيخ على طفلة بفعل غير اخلاقى ..احنا مش أول ضحية

المقال التالي

البابا تواضروس يستقبل الأنبا إيسيذوروس بالمقر البابوى بالقاهرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *